الأربعاء 20 نوفمبر 2019 08:54 م بتوقيت القدس المحتلة

الصحفي عمارنة يبعث برسالة مؤثرة لكل من تضامن معه

الصحفي عمارنة يبعث برسالة مؤثرة لكل من تضامن معه

رام الله الاخباري:

عبر الصحفى معاذ عمارنة عن شكره الكبير لجميع من تضامن معه من داخل فلسطين وخارجها إثر فقده عينه اليسرى من قبل قناص إسرائيلى خلال تغطيته للأحداث والمواجهات بالضفة الغربية.

وقال عمارنة في رسالة له مساء اليوم الأربعاء: "أخص بالذكر زملائي الصحفيين في فلسطين وخارج فلسطين، هذا التضامن خفف عني كثيرا وشعرت انني لست وحيدًا، وأتمنى ان نستخدم هذا التضامن لحمايتكم جميعًا من بطش الاحتلال".

كما شكر عمارنة الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء محمد أشتية ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية والعاهل الأردني عبد الله الثاني على اهتمامهم بقضيته، معربا عن أمله في أن ينتهي الانقسام وتعم الوحدة في شطري الوطن.

وأضاف: "أتمنى ان نكون يدا واحده ونكون كالبنيان المرصوص يشده بعضه بعضًا، لنستطيع الاستمرار في معركة تحرير القدس والمقدسات ولنحافظ على هويتنا الفلسطينية".

وتابع في رسالته: "تأكدوا جميعًا ان إصابتي لن توقفني عن تغطية الحقيقية والاستمرار بعملي الصحفي بجانب زملائي في الميدان، فالصحفي يقاوم الاحتلال من خلال كامرته وقلمه وصوته والإعلام من اهم الجوانب التي تقوي قضيتنا. فمن ربح الاعلام يربح الحرب. وسنربح حربنا ضد الاحتلال بوحدتنا وتكاتفنا وتضامنا معا".

وختم رسالته بـقوله "لن تنطفئ عين الحقيقي وعيني وقلبي وجسمي فداءا للوطن والأقصى والأرض الفلسطينية".

المصدر : رام الله الاخباري