خطة عسكرية أمريكية للهجوم على روسيا

خطة امريكية للهجوم على روسيا

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

كشفت صحيفة أمريكية، اليوم الاثنين، أن القوة الجوية السادسة عشر للقوات الجوية الأمريكية تعمل مؤخرا على تغيير أساليب خوض الحرب، وخصوصا بما يتعلق في اختراق منظومات الدفاع الجوي الروسية.

وذكرت صحيفة "C4ISRNET"، أن القوة الجوية السادسة عشر (وكالة استخبارات القوة الجوية والمراقبة والاستطلاع سابقا) تدرس كيفية تنفيذ مهمة نموذجية وهي هزيمة أنظمة الدفاع الجوي الروسية.

وقالت: "تقوم القوة الجوية 70 إلى جانب الأمن السيبراني والقومي في المرحلة الأولى بجمع معلومات استخباراتية حول تفاعل أنظمة الدفاع الجوي الروسية واستخدامها وموقعها"، مشيرة إلى أن مثل هذه البيانات، ستسمح للقوات الجوية بتحديد أهداف الهجوم وتحديد الفجوات في دفاع العدو.

وأضافت الصحيفة: "بعد ذلك تقوم القوة الجوية 363 باكتشاف كيفية تشغيل الأنظمة الروسية وكيف يمكن أن تضر هذه الأنظمة قوات التحالف، ثم تنشىء القوة الجوية 9 إلى جانب طائرة الاستطلاع U-2 خطة حرب الكترونية لمواجهة العدو".

وأشارت إلى أن القوة الجوية رقم 480 المسؤولة عن نظام استطلاع أرضي يجمع المعلومات بما في ذلك من طائرات الاستطلاع، تقوم بتشغيل مجموعة مختصين يعملون على حل مشكلة منظومات الدفاع.

وتابعت: "تصمم القوة الجوية رقم 55 سبلا لقمع أنظمة الدفاع الروسية عن بعد وترسل بيانات عن مواقع الأنظمة.

وقال رئيس أركان القوات الجوية في المؤتمر الصحفي: نحن مستعدون للقتال، لكننا نفضل عدم فعل ذلك، إذا كانت هناك وسيلة لخفض التصعيد طبعا.

سبوتنيك