حماس للأسير نائل البرغوثي : "تحرير الاسرى عهد علينا وامانة في اعناقنا "

حماس ونائل البرغوثي

رام الله الاخباري : 

قالت حركة حماس ، اليوم الاثنين، إن "تحرير الأسرى من سجون الاحتلال الإسرائيلي عهد علينا، وأمانة في أعناقنا، وواجب ديني ووطني وأخلاقي حتى نراهم بيننا".

ووجهت الحركة في تصريح صحفي  التحية للأسير نائل البرغوثي "أبو النور"، مضيفة أنه خلّد بصموده وثباته قضية شعب، وصوابية مسار، وانتصار مشروع الجهاد والمقاومة.

وفيما يلي تصريح حماس كما تم نشره في وسائل الاعلام :

صرح الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" فوزي برهوم بما يأتي:

تحية شموخ وعز وفخار للأسرى الأبطال في سجون الاحتلال الإسرائيلي الذين سطروا بصبرهم وثباتهم وتضحياتهم صفحات مجد وعز وفخار لفلسطين ولشعبنا العظيم.

كل التحية للأسير البطل أيقونة فلسطين نائل البرغوثي "أبو النور" الذي خلّد بصموده وثباته قضية شعب، وصوابية مسار، وانتصار مشروع الجهاد والمقاومة.

حق لشعبنا أن يفخر بهذا الرمز وهذا القائد البطل الثائر على الظلم والقهر والاحتلال، عنوانًا من عناوين المقاومة الباسلة، ابن فلسطين الثورة والضفة المجاهدة صانعة المعجزات والساحة الأهم في حسم الصراع مع العدو، وابن عائلة البرغوثي سليلة المقاومة.

إن تحرير الأسرى عهد علينا، وأمانة في أعناقنا، وواجب ديني ووطني وأخلاقي حتى نراهم بيننا، ومع أهلهم وذويهم أحرارًا أعزاء كرماء، مستمدين هذا الأمل من ثقتنا بالله عز وجل، ومن شعبنا الأصيل الثابت على الحق والمقاومة المبدعة البطلة.