رونالدو ... العودة من جديد الى ريال مدريد وبثمن لا يصدق

رونالدو وريال مدريد

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

يفكر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جديا في الرحيل عن "السيدة العجوز" عقب نهاية الموسم، والعودة لريال مدريد مرة أخرى.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن رونالدو سيعقد اجتماعا مع مسؤولي نادي يوفنتوس، مباشرة بعد عودته من البرتغال، حيث يخوض مع منتخب بلاده مبارتين دوليتين.

يذكر أن حديثا بدأ يدور في وسائل الاعلام عن خلاف بين رونالدو ومدرب اليوفي ماوريسيو ساري، الذي أقدم قبل أيام، على تغيير الدولي البرتغالي في مبارتين، وهو ما أغضب الأخير.

ووفقا للصحيفة والتقارير الصحيفة، فإن ساري أثار الجدل في مناسبتين، الأولى حين قام بتبديل رونالدو أمام لوكوموتيف موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا، والثانية بعدما قام باستبداله أيضا أمام ميلان مبكرا في الدقيقة 55، حيث أشرك باولو ديبالا بدلا منه.

وبحسب وسائل الاعلام الإيطالية، فإن ريال مدريد، الذي عانى هو الآخر منذ رحيل نجمه البرتغالي، البالغ من العمر 34 عاما يرحب بكل تأكيد عودته، متوقعة أن يتم الكشف عن القرار النهائي مع نهاية الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة "آس" أن رحيل رونالدو قد يكلف ما بين 50 و60 مليون يورو، مرجعة ذلك إلى عدة أسباب، منها تقدم عمر البرتغالي، وتراجع معدله التهديفي، وابتعاده عن الألقاب الفردية، إضافة إلى انخفاض قيمته السوقية.

سكاي نيوز