هنية: فاتورة الحساب مع الاحتلال ليست مغلقة

75521966_3380025478738535_523132827743551488_n

رام الله الاخباري:

جدد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية مساء السبت، التأكيد على متانة العلاقة التي تجمع حركته بحركة الجهاد الإسلامي، وأن فاتورة الحساب مع الاحتلال الإسرائيلي ليست مغلقة.

وقال هنية، خلال تقديمه واجب العزاء لذوي الشهيد القائد بهاء أبو العطا بحي الشجاعية شرقي مدينة غزة: "نحن لا نساوم على دماء رجالنا وقادتنا؛ فكان الانتقام والثأر".

وأضاف، أن "حماس والجهاد والقسام والسرايا هي عروة وثقى لا انفصام لها؛ لأنها متمسكة بحبل الله المتين بالمصحف والبندقية، وحماس والجهاد حركتان تصنعان التاريخ، وليست عابرتان على حركة التاريخ".

وأشار هنية إلى أن "فصائل المقاومة في غرفة العمليات المشتركة، التي تعد تطورًا نوعيًا في وحدة الميدان والقرار والأداء، كلها في موقف التحالف الاستراتيجي المعمّد بالدم في ميادين التدريب والإعداد والتطوير وميدان المقاومة والمواجهة".

ولفت إلى أن الاحتلال يحاول صناعة الفتن، مضيفًا "لكن الوعي والثقة المتبادلة وعمق التجربة والدماء المختلطة والبنادق المشرّعة دائمًا تقطع الطريق على كل مخططات زرع الفتنة بين أبناء شعبنا".

وتابع "سنظل في الخندق الواحد والثغر الواحد أمام عدو واحد وسيرى شعبنا من حماس والجهاد، من القسام والسرايا ومن كل الأذرع العسكرية وفصائل المقاومة، ما يحب أن يراه".

خبر عاجل