حزب التحرير: الرد على جرائم الاحتلال يكون بإقامة الخلافة

9998884980

رام الله الاخباري:

أكد حزب التحرير، أمس الجمعة، أنّ السبب الذي استبيحت به دماء المسلمين في فلسطين في غزة والضفة هو السبب نفسه الذي استبيحت به دماء المسلمين في العراق والشام وبورما ومن قبل في الشيشان والبوسنة.

وقال الحزب في بيان وزرعه في الضفة الغربية وقطاع غزة: "إنّ الطريق لرفع هذا الذل وحقن دماء المسلمين في كل بقاع الأرض هو طريق واحد ولا سبيل غيره، وهو إقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة التي تقيم الدين وتوحد المسلمين وتشحن جيوش المسلمين للجهاد في سبيل الله فتحرر البلاد".

واعتبر الحزب سبب تجرؤ الاحتلال على أهل فلسطين بالقتل وإرسال رسائل التهديد والوعيد بكل صلف وغرور هو مواقف الأنظمة في بلاد المسلمين، فالاحتلال يرى الحكام سماسرة لا يتحركون إلا لأجله وحماية أمنه، ويرى خطابات رنانة وفرقعات إعلامية فوق الطاولة ومصافحات وتنسيقاً أمنياً من تحتها، فكان طبيعياً أن يتمادى في قتلنا، ثم يعتبر دماءنا أداة يستخدمها لإدارة أزماته الداخلية، ولتحقيق مكاسب شخصية وحزبية لديه. بحسب ما جاء في البيان.

ودعا الحزب في بيانه أهل فلسطين والفصائل إلى رفض المال السياسي ونبذ الحكام ووصفهم بأدوات الاستعمار، مشددا على أنه لا سبيل لتحرير فلسطين إلا باستنصار الأمة الإسلامية وجيوشها لإقامة الخلافة وتحرير الأرض المباركة.

خبر عاجل