منتخبنا الوطني يخسر بهدف أمام اليمن

fedaaae

رام الله الاخباري:

 خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام مضيفه منتخب اليمن بنتيجة (1-0) اليوم الخميس، على ستاد المحرق في المنامة ضمن منافسات الجولة الخامسة، للمجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح المنتخب اليمني في تسجيل هدف الفوز عن طريق عمر الداحي في الدقيقة 54، مستغلاً النقص العددي في صفوف منتخبنا إثر طرد إسلام بطران في الدقيقة 34 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، فوز منتخب السعودية على مضيفه منتخب أوزبكستان 3-2 على ستاد باختاكور في طشقند.

وتصدرت السعودية ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط لأوزبكستان و5 لليمن و4 لكل من فلسطين وسنغافورة.

وتقام الجولة السادسة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 19 تشرين الثاني/نوفمبر، حيث تلتقي أوزبكستان مع فلسطين في طشقند، واليمن مع سنغافورة في المنامة.

إلى ذلك، فاز منتخب عمان على ضيفه منتخب بنغلادش 4-1، على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة.

وسجل محسن جوهر (د48) والمنذر العلوي (د68 و78) وعمران الهيدي (د90) أهداف عمان، في حين أحرز أحمد (د81) هدف بنغلادش الوحيد.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، تعادل أفغانستان مع الهند 1-1 على ستاد الجمهورية المركزي في دوشانبي.

ويتصدر المنتخب القطري ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 9 نقاط لعمان و4 لأفغانستان و3 للهند ونقطة لبنغلادش.

وتقام الجولة السادسة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 19 تشرين الثاني/نوفمبر، حيث تلتقي أفغانستان مع قطر في دوشانبي، وعمان مع الهند في مسقط.