الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من الضفة الغربية فجر اليوم

اعتقالات في الضفة الغربية

رام الله الاخباري : 

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اقتحامات لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، أسفرت عن اعتقال 8 فلسطينيين وإصابة آخرين في مواجهات مع الشبان.

واندلعت مواجهات في بلدة بيرزيت شمالي رام الله وفي أحياء الماصيون جنوبي غرب المدينة وأم الشرايط بمدينة البيرة، مع قوات الاحتلال، أصيب خلالها شاب بجراح طفيفة.

وأصيب العشرات بحالات اختناق واعتقل شابان، الليلة الماضية، في مواجهات مع قوات الاحتلال، في بلدتي الرام والعيزرية ومخيم شعفاط قصاء مدينة القدس.

وعرف من معتقلي القدس، الشاب وسام حتاوي (22 عامًا)، واعتقلته قوات الاحتلال خلال المواجهات التي اندلعت في الرام شمالي المدينة المحتلة.

وأفاد شهود، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال في منطقة القناطر بالعيزرية قرب جدار الفصل العنصري، أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر سعيد علي سعيد قبلاوي من برقين جنوب غربي مدينة جنين.

وصرّح المواطن علي قبلاوي، بأن نجله “سعيد” اختفت آثاره منذ ساعات الصباح اليوم، قبل أن يتم إبلاغه من قبل مواطنين أن قوة خاصة إسرائيلية اعتقلت نجله أثناء تواجده في حي السيباط بجنين.

واعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، الشبان: أدهم قنداح من قرية أبو شخيدم شمالي رام الله، محمد غازي الشرقاوي وخليل محمد المختار من مخيم الأمعري للاجئين جنوب غربي المدينة.