مقتل شابين فلسطينيين في جريمتي اطلاق نار

مقتل شابين في جرائم اطلاق نار في الداخل المحتل

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أعلنت الطواقم الطبية في مدينة حيفا وقرية جلجولية، اليوم الثلاثاء، عن مقتل شابان فلسطينيان في جريمتي إطلاق نار.

ووفقا لموقع "عرب 48"، فإن الشاب فؤاد تيسير مرعي (30 عاما) تعرض في حيفا لجريمة إطلاق نار في شارع "ألنبي" في حيفا، حيث وصفت إصابته بأنها حرجة.

وأوضح الموقع أن الطواقم الطبية قدمت العلاجات الأولية وأجرت عمليات إنعاش للمصاب من أجل إنقاذ حياته في المكان، ونقل إلى مستشفى "رمبام"، حيث أقر الأطباء وفاته متأثرا بإصابته الحرجة.

ونقل الموقع عن الناطق بلسان "نجمة داوود الحمراء" أن "المركز تلقى بلاغا قرابة الساعة 13:37 حول إصابة شاب (30 عاما) جراء تعرضه لإطلاق نار على شارع ألنبي في حيفا، وعمل الطاقم الطبي على تقديم الإسعافات الأولية للمصاب والذي وصفت جروحه بالحرجة ولاحقًا تمّ إقرار وفاته".

ولفت الموقع إلى جريمة أخرى كان ضحيتها لاعب كرة القدم سابقا، الشاب مراد أبو كشك (40 عاما)، بعد تعرضه لإطلاق نار في قرية جلجولية، بعد ظهر اليوم، ولم تنجح كل محاولات الطواقم الطبية إنقاذ حياته.

وأوضح أن الشرطة باشرت التحقيق في الملابسات وجمع الأدلة من مسرحي الجريمة في حيفا وجلجولية، ولم تعلن عن اعتقال مشتبهين بالتورط في إطلاق النار.

وبمقتل الشابين في حيفا وجلجولية، اليوم، ارتفع عدد ضحايا جرائم القتل المختلفة في المجتمع العربي بالبلاد منذ مطلع العام الحالي ولغاية اليوم إلى 83 ضحية بينهم 11 امرأة، وخلال العام الماضي 2018 قتل 76 مواطنا عربيا في جرائم قتل، بينهم 14 امرأة.

عرب 48

خبر عاجل