هل اختارت "فتح" مرشحا ثانيا لانتخابات الرئاسة؟

79-212610-fateh-abbas-only-candidate_700x400

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

قال عضو لجنة إقليم حركة فتح في رام الله والبيرة حسين حمايل، إنه لا يمكن لأحد إخفاء عمر الرئيس محمود عباس، غير أن صحته بخير ويقوم بأعماله ويتنقل من بلد لآخر، لافتا إلى أن اجتماع قيادة الحركة بالأمس لم يبحث اختيار مرشح ثان للرئاسة بعد الرئيس عباس.

ونقلت إذاعة "أجيال" عن حمايل، تأكيده على أن "لكل ظرف ووقت خيارات، وفتح حركة فيها من القيادات والرجال أصحاب التجارب والخبرة الميدانية والسياسية"، وأن كل قرار تتخذه الحركة سيكون موضوع إجماع في الأطر الحركية دون تفرد.

وشدد عضو إقليم فتح في رام الله والبيرة، على أن فتح "مستعدة لخوض الانتخابات والحكم هو صندوق الاقتراع، ومن يٌفرزه صندوق الاقتراع هو من سيحكم"، داعيا الإعلام الفلسطيني العمل لتذليل العقبات التي قد تخلق أمام إجراء الانتخابات.

وكان اجتماع قيادة حركة فتح الذي جمع أمناء سر الأقاليم والمجلس الثوري واللجنة المركزية، قد أعلن أمس السبت، أن الرئيس محمود عباس هو مرشح الحركة الوحيد لانتخابات الرئاسة المقبلة.

وجددت الحركة في بيان صحفي بختام الاجتماع على جهوزية الحركة واستعدادها لخوض انتخابات التشريعي والرئاسة، وأن اختيار الرئيس جاء بحكم خبرته وواقعيته السياسية.

اجيال