مدرب برشلونة: "لا مستحيل مع ميسي"

1040571816

رام الله الاخباري:

جدد مدرب فريق برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، إشادته بلاعب وقائد فريقه، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد الفوز بالنتيجة 4-1 على سيلتا فيغو، ضمن أحداث الجولة الثالثة عشر من الليغا.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن فالفيردي، قوله، إنه "بعد الخسارة في المباراة الماضية، أصبح من الضروري الانتصار على سيلتا، حيث كانت الهزيمة السابقة مؤلمة"، مبينا أنهم في الشوط الأول عانوا كثيرًا أمام الضغط، لدرجة أنه كان من الصعب عليهم التقدم.

وأضاف "لقد كانوا يعتمدون على الضغط سابقًا مع إسكريبا، وما حدث فقط أنهم غيروا طريقة اللعب ولعبوا بثلاثي في خط الدفاع، وكانت مسألة إصرار، لأنهم ظهروا ضدنا مثل كل المباريات السابقة".

وتابع "مع ميسي كل شيء ممكن، في الحقيقة هو يُسيطر بشكل مثالي على تنفيذ الركلات الحرة، والخصم يُحاول ألا يسقط في فخ الأخطاء خارج المنطقة، وإذا فعل ذلك نحاول الاستفادة من ميسي للتسجيل".

وأشار إلى أن ميسي لديه التزام تام بغض النظر عن تسجيله للأهداف، ويساعد الفريق حين لا نجيد فعل أي شيء، مبينا أنه "من المستحيل عدم الاعتماد عليه".

وعن إمكانية الاعتماد على غريزمان كمهاجم صريح، أجاب "إنه احتمال لدينا، وحين دخل أنسو على اليسار كنا نظن أنه سيكون على ما يرام، وميسي أيضًا ذهب للعمق، وغيرنا الطريقة ولعبنا بثلاثي وكانت جيدة، وركزت على رؤية كيف تسير الأمور".