الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 09:01 م بتوقيت القدس المحتلة

"فيسبوك" يغير شعاره التاريخي

"فيسبوك" يغير شعاره التاريخي

رام الله الاخباري :

أطلقت شركة فيسبوك، شعارها الجديد، بهدف تسليط الضوء على "العلامة التجارية" لفيسبوك، بشكل مختلف عن التطبيقات والخدمات التي تقدمها.

وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فإن التطبيقات التابعة لشركة فيسبوك كتطبيق واتساب ومسنجر وإنستغرام وغيرها ستكون ممهورة بالعلامة التجارية الجديدة، مشيرة إلى أن الشعار الجديد يقتصر على اسم الشركة بأحرف واضحة تبدأ بالبرتقالي وتنتهي بالبنفسجي.

وعلقت الشركة على هذه الأنباء بالتأكيد على أنها ترغب في ربط العلامة التجارية بالعالم وبالناس، إذ إن نظام الألوان المتغيرة يحقق ذلك عندما يؤخذ اللون من البيئة المحيطة به.

ونقلت وسائل الاعلام، عن رئيس التسويق في فيسبوك، أنتونيو لوتشيو، قوله إنه يجب أن يعرف الناس الشركة التي تنتج ما يستخدمونه، مشيرا إلى أن الفكرة بدأت تتضح لديهم قبل سنوات بالنسبة إلى المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة فيسبوك.

وأوضح أن تغيير العلامة التجارية وسيلة للتواصل بشكل أفضل بينهم وبين الناس وأصحاب الأعمال الذين يستخدمون خدماتهم في تأسيس تجمع ما، أو في التواصل بين أفراده، أو في زيادة أعداد متابعيهم.

يذكر أن رئيس فيسبوك، مارك زوكربيرغ، قد واجه نواب الكونغرس الشهر الماضي، ليشرح لهم سياسة الشركة تجاه عدم التدقيق في الحقائق الواردة في الدعايات السياسية.

وبحسب "بي بي سي"، فإنه كان عليه أن يدافع عن نفسه أيضا فيما يتعلق بمشروع العملة الرقمية التي يعتزم طرحها، وأن يتحدث عن فشل الشركة اجتماعيا في وقف استغلال الأطفال على شبكة فيسبوك.

وكان زوكربيرغ قد قال أوائل هذا العام إن شركته سوف تحدث تغييرا في منابرها للحفاظ على خصوصية المستخدمين بطريقة أفضل.

المصدر : بي بي سي