الأحد 03 نوفمبر 2019 08:06 م بتوقيت القدس المحتلة

شركة وي ديلفر الفلسطينية تتربع على عرش نخبة الشركات في مسابقة باسطنبول

شركة وي ديلفر الفلسطينية تتربع  على عرش نخبة الشركات في مسابقة باسطنبول

رام الله الاخباري : 

فازت شركة وي ديلفر الفلسطينية بالمركز الأول في مسابقة ستارت اب اسطنبول العالمية للعام ٢٠١٩ و التي ضمّت نخبة من مؤسسي الشركات الناشئة في أوروبا و الشرق الأوسط وآسيا بالاضافة لمستثمرين من حول العالم.

و تعتبر شركة وي ديلفر التي تقدّم خدمات توصيل تشاركي مخصص للشركات من أسرع الشركات الفلسطينية الناشئة نمواً، حيث تقوم الشركة بتطوير تكنولوجيا مبتكرة تساعد في الاستفادة من المساحة المتوفرة في مركبات الأشخاص المسافرين سواء داخل مدنهم أو أثناء التنقل بين المدن في رحلاتهم اليومية، من خلال تزويدهم بطلبات تحتاج لتوصيل يستقبلونها عبر تطبيق ذكي من الشركات التي ترغب في توصيل بضاعة لزبائنها.

و كانت الشركة قد أطلقت خدماتها مطلع العام الحالي على يد ريادي الأعمال الشاب أحمد الرمحي مع فريق عمل مميز، و تمكنت الشركة من اثبات نفسها من خلال التعاقد مع عدد من الشركات والمشاريع بمعدل نمو متسارع شهرياً، حيث تضم اليوم 400 سائق و تخدم أكثر من 250 شركة ومشروع تجاري و تتميز خدماتها بالأسعار المنافسة لخدمات التوصيل و التحصيل النقدي عند التسليم بشكل منتظم أسبوعياً. وتخطط لاطلاق خدماتها في دول جديدة بمنطقة الشرق الأوسط ابتداءً من مطلع العام القادم.

و جاء فوز الشركة الفلسطينية بعد منافسة شديدة مع ١٠٠ شركة ناشئة من حول العالم تم اختيارها ضمن معايير خاصة للمشاركة في المسابقة العالمية شملت تصفيات على ثلاث مراحل على مدى ٤ أيام.