بعد طردها من لبنان ...اعلامي اماراتي يتوعد "آنجي خوري "

طرد آنجي خوري من لبنان

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

توعد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، الفنانة السورية إنجي خوري، باللجوء إلى مكتب النائب العان الاتحادي لمقاضاتها إذا "تجاوزت الخطوط الحمراء" في الإمارات، وذلك بعد أن تم ترحيلها من لبنان إلى الإمارات.

وقال الجسمي خلال مقطع فيديو عبر حسابه بموقع "انستغرام": "إحضار إنجي خوري إلى الدولة، أقول لها إننا بلد قانون وأي تجاوز لك سوف أقاضيك".

وأضاف الجسمي: "عمومًا أنا قاعد لك، وأقسم بالله تطلعي عن الخط الأحمر لتشوفي البلاغ على طول للنائب العام الاتحادي في أبو ظبي، أنا ما أترك لك مجال تعوثي في الأرض فسادًا مثل ما عملتي في لبنان، إذا كان لبنان ما سمح لك فما بالك بالإمارات هنا قانون والتزام، انتبهي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saleh Aljasmi | صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on

وفي فيديو ثاني نشره الجسمي، كشف خلاله عن هوية المسؤول عن إحضار إنجي خوري إلى الإمارات حتى قبل انقضاء مهلة ترحيلها المحددة بـ20 يومًا، بقوله: "أعلن أن الخروف الذي احضرها من نفس جنسيتها بتأشيرة زيارة على كفالة أحد المراقص الليلية، وعليه أؤكد بأن أي تجاوز للقانون أو فيديوهات خلاعية كما كانت تفعلها في السابق، فستجد نفسها أمام بلاغ والمرقص يغلق، انتبه وخليها تلزم حدودها فنحن كإماراتيين لن نرضى بتصرفات وأفعال مشينة".

وكانت الفنانة السورية إنجي خوري، قد أثارت جدلًا واسعًا في لبنان، خلال الفترة الماضية، حيث أشعلت مواقع التواصل بمقاطع جريئة ومشكلات وصلت إلى حد المحاكم، بينها وبين الفنانة قمر اللبنانية، حينما اتهمت الأخيرة باختطافها وتهديدها بالقتل؛ على إثرها رفعت قمر ضدها ٦ قضايا في المحاكم اللبنانية.

وانتشرت فيديوهات لخوري على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، تعمدت خلال أحدها إظهار أجزاء كثيرة من جسدها لإثارة المتابعين، بخلاف واقعة التحرش بها في تظاهرات ميديا.

ارم نيوز