ليبرمان : "نتنياهو سيرد على اطلاق صواريخ غزة بملايين الدولارات "

ليبرمان ونتنياهو واسرائيل وقطاع غزة

رام الله الاخباري:

سخر رئيس حزب "اسرائيل بيتنا"، أفيغدور ليبرمان، من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بعد اطلاق الصواريخ من غزة أمس الجمعة، متوقعا أن يكون رده على هذه الصواريخ هو إدخال عشرات الملايين من الدولارات مرة اخرى لحركة حماس في الأسبوع المقبل.

ونشر ليبرمان منشورا له على موقع "فيسبوك" اليوم السبت قال فيه:" إطلاق أكثر من عشرة صواريخ على سديروت ومستوطنات غلاف غزة مساء يوم الجمعة بينما تجلس عائلات المستوطنين حول طاولة السبت، هذه نتيجة مباشرة لسياسة الحكومة في الاستسلام للمنظمات في غزة، أصبحت أعمال "الشغب" على السياج أمر معتاد، حتى وسائل الإعلام لا تغطي ذلك".

وأضاف ليبرمان:" أي شخص عانى من التظاهرات على السياج الفاصل والصواريخ مساء الجمعة لا تقلقوا فإن رد رئيس الوزراء نتنياهو في الطريق، في الأسبوع المقبل سيتم تمرير عشرات الملايين من الدولارات مرة أخرى لحماس!!.

وأشار إلى أن تآكل الردع الإسرائيلي على حدود غزة يشجع ما أسماهم الأعداء في الشمال وإيران ، داعياً رئيس الوزراء ووزير الأمن وأعضاء الكابينيت الى الاستيقاظ.

يذكر أن رشقات صاروخية من قطاع غزة، أطلقت من غزة أمس الجمعة، وسقطت قذيفة على منزل في مستوطنة "سديروت" الواقعة في محيط القطاع المحاصر، دون وقوع إصابات.