20 دقيقة كوافير أنقذتهما.. تفاصيل نجاة عروسين من الموت ومصرع المعازيم

نجاة عروسين

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

نجا عروسان مصريان من موت محقق كاد أن يصيبهما، لولا تأخر العروس عند الكوافير لمدة 20 دقيقة.

ووفقا لصحيفة "الوطن" المصرية، فإن "زحمة الكوافير" في حلوان ساهمت في نجاة العروسين من موت محقق، حيث تحولت سيارة الزفة المجهزة لهما بالورود إلى كومة من صفيح بعدما انقلبت على الطريق الإقليمي في الجيزة ومات داخلها إثنين من أقارب العريس.

وأضافت الصحيفة: "كما اصطدمت سيارة أخرى في الموكب بالحاجز الخرساني على جانب الطريق فأصيب 3 آخرون بإصابات بالغة نقلوا على إثرها إلى مستشفي قصر العيني".

وأشارت إلى أن العروسان أصيبوا بالصدمة من هول المفاجأة بعد وصول خبر وفاة صديقيهما اللذين كانا يستقلان سيارة الزفة المجهزة لاستقبال العروسين، الأمر الذي دفع العروسين إلى الغاء حفل الزفاف والتوجه إلى منزل الزوجية وبعدها بساعات قليلة حضرا عزاء صديقيهما.

وأوضحت الصحيفة، أن فريقا أمنيا توجه لمعاينة الحادث وأثبت أن سيارة الزفة انحرفت عن مسارها بعدما اختلت عجلة القيادة في يد سائقها.

كما قررت النيابة العامة تشكيل لجنة هندسية لمعاينة حادث موكب عروس الصف، الذي أسفر عن وفاة شابين وإصابة 3 آخرين، إثر انقلاب سيارة في الزفة على الطريق الإقليمي.

وصرحت النيابة بدفن جثتي الشابين المتوفين واستعلمت النيابة عن حالة المصابين في مستشفي قصر العيني تمهيدا لسماع أقوالهم في الحادث عقب تماثلهم للشفاء.

وأفادت تحريات المباحث بوقوع حادث مروري بالطريق الإقليمي في منطقة جبلية واقعة بين محافظتي القاهرة والجيزة، وأوضحت المعاينة أنه في أثناء توجه "زفة" لإحضار عروس من "كوافير" بمنطقة حلوان، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، واصطدمت بالرصيف مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق بمنطقة التبين.

الوطن