بيريز يعيد رونالدو الى ريال مدريد

بيريز وريال مدريد

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

توصّل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، إلى اتفاق لإعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد إلى المرينغي.

وبحسب شبكة "دياريو جول" الإسبانية، فإن بيريز قدّم لرونالدو عرضا بربط اسم كريستيانو بريال مدريد حتى بعد إعلانه الاعتزال عن كرة القدم بشكل رسمي ليتقلد منصب سفير ريال مدريد، مبينة أن بيريز يرى أن المنصب سيكون له تأثيرا إيجابيا على النواحي التسويقية.

يذكر أن رونالدو البالغ 34 عاما لا يخطط الاعتزال بل للبقاء مع يوفنتوس لفترة، إذ يرتبط مع نادي السيدة العجوز بعقد يصل لخط النهاية في 2021 ويتفاوض حاليا مع الإدارة من أجل وضع القلم على عقد جديد.

ووفقا للشبكة ذاتها، فإن النجم رونالدو لم يوافق حتى اللحظة على عرض بيريز، لكنه وعد أن يكون ريال مدريد خياره الأول عندما يحين الوقت للحديث بمجرد أن يعلق حذاءه.

وفاز رونالدو مع ريال مدريد بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات والفوز بلقب بطولة كأس العالم للأندية 3 مرات، وحقق برفقة النادي لقب الدوري الإسباني مرتين والفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس ملك إسبانيا في مناسبتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين أيضا.

ولا يريد كريستيانو الرحيل عن اليوفي قبل الفوز بشيء بلقب أوروبي، ويرغب الدون بإنهاء مسيرته في إنجلترا حيث انطلق في مشوار الدوريات الكبرى رفقة مانشستر يونايتد.

روسيا اليوم