الخميس 24 أكتوبر 2019 08:33 ص بتوقيت القدس المحتلة

الشرطة تنشر روايتها بشأن حادثة بيت جالا وتطالب بانتظار انتهاء التحقيقات

الشرطة تنشر روايتها بشأن حادثة بيت جالا  وتطالب بانتظار انتهاء التحقيقات

رام الله الاخباري:

أصدرت الشرطة الفلسطينية في رام الله في ساعة متأخرة من الليلة الماضية توضيحا لما حدث في بلدة بيت جالا قضاء مدينة بيت لحم خلال قيام دورية للشرطة باعتقال أحد المطلوبين.

وأكد الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أنه بتاريخ 5/10/2019 تحركت قوة من شرطة بيت ساحور لمدينة بيت جالا لإحضار مطلوب صادر بحقه عدد من المذكرات القضائية لتورطه وشقيقه في قضايا مالية، مبينا أنه عند وصول القوة لمحيط المنزل حاول المتهم الفرار ودخل لسقيفه بجانب منزله محاولا الاعتداء على القوة وتمكنت القوة من القبض عليه خارج المنزل .

وأضاف ارزيقات في بيانه: "لم يدخل اي احد من افراد القوة الى داخل المنزل وعملية القاء القبض على المتهم لم تتم اصلا امام والدته وتمت بداخل سقيفة بجانب المنزل هرب اليها المتهم حيث تم احضاره الى مديرية الشرطة وانتهت المهمة في تمام الساعة 10:50 مساء".

وتابع: "والدة الشخص المقبوض عليه ادخلت للمشفى في تمام الساعه 11:35 مساء واعلن الاطباء عن وفاتها لاحقا وهي تعاني من امراض مزمنة وفقا لتقارير المستشفى وقد قررت النيابة تحويلها للتشريح في حينه واظهرت نتائجها بان الوفاة طبيعية فيما باشرت النيابة العسكرية التحقيق في ملابسات ما جرى بمحيط منزل والد الشخص المقبوض عليه وما زالت التحقيقات مستمرة حتى اللحظة".

ودعا ارزيقات الجميع إلى ضرورة تحري الدقة في نقل المعلومات وانتظار نتائج التحقيق من قبل النيابة العسكرية.