انتحار فتاة بعد مصادرة المدرسة هاتفها

انتحار فتاة في مصر

رام الله الاخباري:

أقدمت طالبة في مدرسة مصرية، على الانتحار بشكل صادم، بعد مصادرة إدارة المدرسة لهاتفها، حيث ألقت نفسها من الطابق الثاني في منزل العائلة بعد إصابتها بأزمة نفسية شديدة إثر ما حدث.

ووفقا لموقع "إرم نيوز"، فإن أحد أقسام الشرطة في مدينة مرسى مطروح المصرية، قد تلقت بلاغًا يفيد بانتحار طالبة في الصف الثاني الثانوي، بعد سقوطها من الطابق الثاني في شقة أسرتها.

وكشفت التحقيقات أن الأخصائية الاجتماعية في المدرسة قامت بسحب الهواتف من جميع الطالبات ثم أعادتها لهن مرة أخرى، باستثناء هاتف الطالبة المتوفاة، التي رفضت الأخصائية إعادة الهاتف لها.

وبحسب التحقيقات المشرفة قامت بتصعيد الموضوع لمديرة المدرسة، التي استدعت ولي أمر الطالبة وهو ما تسبب لها بإيذاء نفسي، وعقب ذلك بأيام قررت أن تنهي حياتها.

وأثارت الحادثة غضب رواد شبكات التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بعزل مديرة المدرسة والأخصائية الاجتماعية، بسبب تعاملهما بشكل خاطئ مع الطالبة، وهو ما أثّر عليها نفسيًا وزاد من حجم المشكلة.

وفي اعقاب الحادثة قرر وكيل وزارة التربية والتعليم في مطروح استبعاد مديرة المدرسة والأخصائية الاجتماعية عن العمل، لحين الانتهاء من التحقيقات في الواقعة.