الأحد 20 أكتوبر 2019 07:54 ص بتوقيت القدس المحتلة

الطقس: انخفاض على الحرارة اليوم وأمطار مصحوبة بعواصف رعدية غدا

الطقس: انخفاض على الحرارة اليوم وأمطار مصحوبة بعواصف رعدية غدا

رام الله الاخباري:

من المتوقع ان يكون الطقس اليوم الأحد، معتدلا في معظم المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت دائرة الأرصاد الجوية أن تكون هذه الليلة باردة نسبيا الى باردة في المناطق الجبلية ومعتدلا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما غدا لاثنين، فيكون طقس فلسطين معتدلا في معظم المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، وفي ساعات المساء والليل تسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون طقس فلسطين، الثلاثاء المقبل، باردا نسبياً الى بارد في المناطق الجبلية ومعتدلاً في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.