متظاهرة لبنانية شيعية غاضبة تهاجم نصر الله

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

تداول ناشطون لبنانيون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لسيدة لبنانية شيعية، انتفضت ضد الرئيس اللبناني نبيه بري والأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، حيث طالبت بإسقاط النظام في لبنان.

وأظهر الفيديو السيدة التي تنحدر من شمستار في البقاع، وهي تنادي الجميع بالتظاهر ضد سوء الخدمات في لبنان، وتطالب كلا من نبيه بري وحسن نصر الله بالنزول إلى الشارع، مطالبة بإسقاط النظام في لبنان.

وقالت غاضبة: "أين هم يا عيب الشوم عليهن يا عيب الشوم".

يذكر أن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله قد حمّل الحكومة اللبنانية التي يشارك وزراؤه وعددهم 3 في اتخاذ القرارات ضمنها، مسؤولية الأزمة الحاصلة في الشارع اللبناني، إلا أنه تمسك في الوقت ذاته بها.

وقال خلال كلمة السبت في ختام مسيرة أربعين الإمام الحسين في بعلبك: "لا نؤيد استقالة الحكومة الحالية، لكن حكومة التكنوقراط لن تصمد أسبوعين"، في رد على مطلب بعض المحتجين بتشكيل حكومة كفاءات بعيداً عن الأحزاب والمحاصصة.

وكان رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري قد أعطى 72 ساعة مهلة لشركائه في الحكومة للاتفاق على مخرج للأزمة الاقتصادية في لبنان.

وقال مساء الجمعة "إن الانتظار لم يعد خياراً ومن يملك الحل للأزمة فليتقدم"، وتحدى من يملك الحل أن يتسلم وفق انتقال سلس وهادئ للسلطة.

العربية