الأسيرة سماح جرادات في رسالة مؤثرة لذويها :"سأعوضكم عن كل شيء "

رسالة الاسيرة سماح جرادات

رام الله الاخباري:

أرسلت الأسيرة الفلسطينية سماح جرادات، رسالة مؤثرة إلى أهلها من سجن "الدامون" التابع للاحتلال الإسرائيلي الذي تقبع به منذ انتهاء التحقيق معها قبل حوالي شهر.

وجاء في رسالتها لأهلها التي كتبتها في التاسع من اكتوبر- تشرين اول الحالي، "إنا للفرح، وفي سبيل الفرح نموت، أرسل لكم هذه الرسالة من سجن الدامون القابع على جبل الكرمل، أنا بخير وأموري كلها تمام، مشتاقلكم كثير كثير".

وأضافت في الرسالة المؤثرة: "في فترة التحقيق، كنتم دائمًا معي في كل لحظة، لقد كنت قوية بقوتكم، لذلك كونوا اقوياء دائما، أحبكم جدا وأتمنى أن تكونوا بخير".

كما وجهت سماح جرادات حديثها إلى والديها، بقولها: "أبي العزيز انتبه على صحتك، امي الحنونة دائما وابدا، أتمنى ان تكوني بخير وشعرك كان كثير حلو لما شفتك"، ولأخوتها: "سمر سامر سلوى سامي، سلمى، أحبكم كثيرًا".

وتابعت جرادات: "امي وسمر لا تفكروا في التفاصيل كل شيء جيد ما اريده فقط هو ان تكونوا بخير وسلام، وسلامي للجميع بلا استثناء وانتبهوا على "لوزة وسمسم"، معبرة عن اعتذارها على المصاريف والغلبة، خاتمة الرسالة بـ "أعدكم بأنني سأعوضكم عن كل شيء".

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي قد اعتقل الطالبة في جامعة بيرزيت سماح جرادات في التاسع من ايلول الماضي، وجرى استدعاء شقيقها سامي في البداية ومنع المحامي من زيارتها في تحقيق المسكوبية، قبل نقلها إلى الدامون.

ff

رسالة الاسيرة سماح جرادات