مدرب "الفدائي": المنتخب السعودي قوي ونتيجة اليوم "ليست سيئة"

مدرب الفدائي الفلسطيني

رام الله الاخباري:

اعتبر المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم، الكابتن نور الدين ولد علي، أن نقطة التعادل التي انتهت بها المباراة اليوم "ليست سيئة" أمام منتخب قوي هو المنتخب السعودي.

وخلال مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء، أكد ولد علي، أنه بعد نهاية لقاء منتخبنا والمنتخب السعودي بالتصفيات الآسيوية المزدوجة وانتهى بالتعادل السلبي، أن الفدائي أهدر الكثير من الفرص خلال اللقاء.

وأوضح أن المنتخب السعودي قوي ويمتلك لاعبين جيدين على الأطراف، وأن المنتخب الوطني اعتمد على إرسال الكرات الطولية، مشيرا إلى أن "الفدائي" قوي ويمتلك لاعبين قادرين على الاستمرار ومواصلة المشوار.

من جانبه، أكد المدير الفني للمنتخب السعودي، الفرنسي هيرفي رينارد، أن المنتخب الفلسطيني قوي على أرضه وبين جماهيره، وأن المباراة كانت صعبة، معتبرا أن الخصم كان حاضرًا بثقة وقوة بعد فوزه أمام أوزبكستان.

وأضاف رينارد: "دفاع الخصم كان قويًا، كان من الممكن أن تكون النتيجة أفضل من ذلك"، لافتا إلى أنه لم يتم التسديد على مرمى المنتخبين بالشكل الكافي.

وتابع: "لاعبونا سيطروا على الكرة بدلًا من التصويب على المرمى، مشيرين إلى أنهم وقعوا تحت ضغط كبير في مباراة اليوم، وعمل كل ما بوسعه، لكن المنتخب السعودي ما زال بحاجة لعنصر الوقت من أجل زيادة الانسجام".