الإثنين 14 أكتوبر 2019 05:57 م بتوقيت القدس المحتلة

استطلاع رام الله الاخباري : أغلبية الفلسطينيين يتوقعون فوز "الفدائي" على " الاخضر" السعودي

استطلاع رام الله الاخباري : أغلبية الفلسطينيين يتوقعون فوز "الفدائي" على " الاخضر" السعودي

رام الله الاخباري:

توقع أغلبية الفلسطينيين أن يفوز منتخب فلسطين (الفدائي) على منتخب "الصقور الخضر" السعودي في المباراة التي ستعقد غدا على أرض ملعب فيصل الحسيني في مدينة رام الله.

ووفقا لاستطلاع للرأي أجراه موقع "رام الله الاخباري" عبر صفحته على "فيسبوك"، فإن 74% من الفلسطينيين يتوقعون بفوز منتخب فلسطين مقابل 26% من المستطلعة آراؤهم توقعوا فوز السعودية.

وقال مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، الجزائري نور الدين ولد علي، اليوم الاثنين، إن المنتخب سيدخل المباراة أمام شقيقه السعودي وعينه على الفوز لإسعاد الشعب الفلسطيني وتحقيق النقاط الثلاث التي تبقينا في دائرة المنافسة بقوة على التأهل من المجموعة، داعياً الجمهور إلى حضور المباراة وتشجيع اللاعبين.

ويخوض منتخبنا الوطني مباراة هامة مع المنتخب السعودي، غدا الثلاثاء، ضمن مباريات المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، ويسعى المنتخبان إلى حصد نقاط المباراة الثلاثة للمنافسة على صدارة المجموعة التي تضم منتخب أوزبكستان العريق، ومنتخب سنغافورة المتطور، ومنتخب اليمن المجتهد.

وأكد ولد علي في المؤتمر الصحفي الرسمي الخاص بالمباراة، في رام الله، إن الحضور الجماهيري هو عنصر هام وسيحدث الفارق في هذه المباراة التاريخية و"الديربي" العربي الذي نستضيف فيه المنتخب السعودي الشقيق في ملعبنا البيتي.

ولفت إلى أن الجهاز الفني للمنتخب تابع كل صغيرة وكبيرة عن المنتخب السعودي، وجميع عناصر المنتخب على أتم الجهوزية ولديهم إحساس بالمسؤولية لتقديم أداء يليق بكرة القدم الفلسطينية.

وقال: "تركيزنا وتركيز اللاعبين منصّب على المباراة والأداء داخل المستطيل الأخضر".

ويغيب عن الفدائي في المباراة ثنائي خط الهجوم عدي الدباغ ومحمود وادي نتيجة للإصابة، والمدافع محمد درويش لتراكم البطاقات الصفراء.

وأكد ولد علي أن الجهاز الفني وضع الحلول المناسبة لهذه الغيابات.

من جانبه، رحب قائد منتخبنا الوطني عبد اللطيف البهداري بالمنتخب السعودي في فلسطين، مؤكداً أن اللاعبين جاهزون نفسياً وبدنياً لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة إيجابية، بأفضلية الأرض والجمهور.

وأكد البهداري أن قدوم المنتخب السعودي إلى فلسطين للعب المباراة هو تثبيت لحقنا في الملعب البيتي.

وقال: "من حقّنا كلاعبين أن نلعب على أرضنا وأمام جمهورنا، ومن حق جمهورنا أن يشاهدنا من المدرجات ويشجّعنا"، مطالباً الجمهور بتشجيع اللاعبين طوال 90 دقيقة.

وأشار البهداري إلى أن المنتخب طوى صفحة مباراة سنغافورة وجاهز لتقديم مباراة قوية أمام منتخب "مونديالي" كبير هو السعودية، مذكّراً أن منتخبنا لم يخسر أي مباراة رسمية على ملعبه البيتي.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمنتخب السعودي، عبّر مدرب "الأخضر" الفرنسي هيرفي رينارد، عن سعادته بالتواجد في فلسطين لخوض هذه المباراة التاريخية والهامة، مؤكداً صعوبة المواجهة على المنتخب السعودي.