قتيل وعدد من الجرحى في جرائم اطلاق نار

جرائم قتل في الداخل المحتل

رام الله الاخباري:

قتل الشاب محمد عدنان ضعيف ( 21 عاما) من قرية عارة رميا بالرصاص، وأصيب ثلاثة آخرون، فجر اليوم السبت، بإصابات وصفت ما بين الخطيرة والمتوسطة في ثلاث جرائم إطلاق نار وقعت في الرملة ورهط وحيفا.

وبدأت الشرطة التحقيق في ظروف الجريمة، وباشرت بعمليات تمشيط للمنطقة وجمع الأدلة من موقع الجريمة.

يذكر في هذا السياق أن ابن عم القتيل كان قد قتل في أيلول/ سبتمبر من العام الماضي في جريمة إطلاق نار.

وعقب وقوع جريمة القتل، أضرم مجهولون النيران في أحد ووفقا لمصادر محلية، تبادلت مجموعتان إطلاق النار، قبل يومين، نتيجة صراعات بينهما، واستمر اطلاق النار لاكثر من ساعة.وعلى الرغم من أن مركز الشرطة ليس بعيدا عن المكان، إلا أنها لم يتحرك ساكنا.

وأصيب مسؤول الحركة الإسلامية في المدينة، الشيخ علي الدنف، بإصابات خطيرة في جريمة إطلاق نار، وقعت فجر اليوم في مدينة الرملة.

وفي جريمة ثالثة وقعت فجر اليوم أيضا، أصيب مهندس بلدية رهط في النقب، إبراهيم أبو صهيبان، بإصابة متوسطة نتيجة تعرضه لإطلاق نار فور خروجه من صلاة الفجر.

وبحسب الشرطة، فإن إصابة أبو صهيبان تأتي استمرارا للشجار الذي وقع مساء أمس. وأضافت أنها وقفت على هوية مطلق النار، وأنه بعد عملية تفتيش واستخدام مختلف الوسائل تم اعتقال مشتبه به من سكان رهط، ويبلغ من العمر 25 عاما.

وفي جريمة رابعة ايضا وقعت خلال ساعات الليل الفائت، أصيب شاب عربي باصابة خطيرة في مدينة حيفا.

وبحسب طواقم الإسعاف فإن الشاب كان ملقى على الشارع، وهو في كامل وعيه. وقدمت الإسعافات الأولية له، ونقل إلى المستشفى وهو بحالة خطيرة ومستقرة.

وحتى اللحظة لم ترد أية أنباء عن اعتقال مشتبه بهم في الجرائم، باستثناء معتقل واحد في رهط.