السبت 12 أكتوبر 2019 12:18 م بتوقيت القدس المحتلة

بملايين الدولارات ...ملكة جمال روسيا تقاضي ملك ماليزيا

بملايين الدولارات ...ملكة جمال روسيا تقاضي ملك ماليزيا

رام الله الاخباري:

تنوي ملكة الجمال الروسية أوكسانا فوفودينا البالغة من العمر (27 عاماً)، رفع دعوى قضائية على طليقها السلطان الماليزي السابق محمد الخامس أمام محكمةٍ روسية، لإثبات أبوته لابنها، وتشمل الدعوى نفقة تبلغ 30 ألف دولار شهرياً للطفل، وشقة في موسكو قيمتها 1.5 مليون دولار، ثم منزلاً قيمته 10 ملايين دولار يشتريه لها في لندن لاحقاً .

ووفقاً لصحيفة The Daily Mail البريطانية، من الممكن أن تُسبِّب هذه الخطوة حرجاً بالغاً للسلطان المنعزل الذي يبلغ من العمر (50 عاماً)، والذي تنازل عن العرش بعد شهرٍ واحد من انفصاله عنها .

واضافت الصحيفة إنه ومن الممكن أن يطلب القاضي الروسي من العاهل السابق المليونير إجراء تحليل الحمض النووي، وحين يرفض الأب المُدَّعى عليه إجراء هذا التحليل، أو يتغيب عن حضور جلسات الاستماع، فدائماً ما تقبل المحاكم الروسية دعوى الأبوة.

وكشفت الصحيفة أن أوكسانا سبق أن رفعت دعوى أبوة غير مُعلنة على الملك الماليزي أمام محكمة مقاطعة دوروغوميلوفسكي في موسكو، ثم تنازلت عنها؛ على أمل تقدُّم المحادثات بشأن التسوية ما بين الزوجين .

يُذكَر أنَّهما تزوَّجا في حفل زفاف سري بماليزيا في يونيو/حزيران من العام الماضي (2018)، لكن زواجهما سرعان ما واجه عدة مشاكل ادت الى الانفصال فيما بعد .

وأكد أوكسانا انها مستعدة لإجراء تحليل الحمض النووي، لإثبات أنَّ طفلها ليون، البالغ من العمر أربعة أشهر الآن، هو ابن الملك السابق، المعروف بين أصدقائه باسم فارس.

بدوره قال محامي الزوج كوه تيان هوا، "لا يوجد دليلٌ موضوعي حتى الآن على هوية الأب البيولوجي للطفل"

ونقلت صحيفة The Daily Mailعن أوكسانا "لست مُطالَبةً بإثبات أي شيء لأي شخص، لأنَّ (ليون) ابنه، وهو مولودٌ في إطار زواجٍ قانوني، وجاء بمحض إرادته ورغبته"

وأضافت: "إنَّه يشبه والده تماماً وله وجه آسيوي المظهر… أنا أحبه كثيراً وفخورة به للغاية".