الخميس 10 أكتوبر 2019 09:06 م بتوقيت القدس المحتلة

مصر ترد على أردوغان : "السيسي منتخب بأكثر من 97% وأنت بـ52% فقط "

مصر ترد على أردوغان : "السيسي منتخب بأكثر من 97% وأنت بـ52% فقط "

رام الله الاخباري:

هاجم النائب البرلماني المصري والإعلامي مصطفى بكري، مساء الخميس، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وذلك بعد هجوم الأخير نظيره المصري عبدالفتاح السيسي، بسبب إدانة مصر للعملية العسكرية التركية في شمال سوريا.

وقال بكري موجها حديثه إلى أردوغان: "السيسي أنقذ مصر من جماعة الإرهاب التي تحتضنها وتدعمها، السيسي انتخبه الشعب المصري بنسبة تزيد على ٩٧٪، بينما لم تحصل أنت على أكثر من ٥٢%".

وكتب بكري في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": أن "السيسي لم يدعم الإرهاب ويتآمر على دول الجوار كما فعلت، السيسي لم يغزو بلدا ويقتل الآمنين، كما أنت الآن، السيسي قائد وطني شريف، وأنت قاتل ولص يسرق الأوطان ويقتل الأبرياء"، على حد تعبيره.

ودعا بكري إلى إغلاق السفارة التركية في مصر وطرد الدبلوماسيين الأتراك ووقف كافة أشكال العلاقات مع تركيا"، مضيفا: "إذا كان العالم قد تخاذل أمام الغزو التركي لسوريا، فغدا ستتحول سوريا إلى مقبرة للغزاة والقتلة من أتباع الإرهابي أردوغان"، بحسب وصفه.

وكان أردوغان قد هاجم في وقت سابق الخميس، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مبينا أنه لا يحق له الحديث عن الديمقراطية بعدما قتلها في بلاده"، حسب ما نقلته وكالة أنباء "الأناضول" التركية الرسمية.

المصدر : سي ان ان