الأربعاء 09 أكتوبر 2019 10:17 م بتوقيت القدس المحتلة

بلدية رام الله تحصل على أعلى تصنيف للبلديات

بلدية رام الله تحصل على أعلى تصنيف للبلديات

رام الله الاخباري:

تمكنت بلدية رام الله من الحصول على تصنيف أ ++ (++A) وهو التصنيف الأول الذي تحصل عليه بلدية فلسطينية كأعلى تصنيف يعتمده صندوق تطوير واقراض البلديات.

وأشاد رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالفريق التنفيذي بكافة طواقمه لبلدية رام الله على بذله جهوداً كبيرة حصدت نتائجها بلدية رام الله بتحقيق تصنيف ++A.

وهنأ رئيس وأعضاء المجلس البلدي جميع سكان المدينة بهذا الإنجاز، مؤكدين على الانتماء والوعي وتحمّل المسؤولية من الكلّ "مواطنين وصنّاع قرار وموظفين".

وتمكنت بلدية رام الله من الحصول على هذا الإنجاز تنفيذا لرسالتها بأن تكون بلدية ريادية ومتميزة وعادلة في توزيع خدماتها، تعمل بمهنية وشفافية مع مؤسسات المدينة كافة،

على أساس الشراكة والتكامل لتقديم خدمات متميزة لسكان رام الله وزائريها، لتحقيق رؤية رام الله مدينة متفائلة ومستدامة، وشاملة؛ فخورة بثقافتها، وتتحكم في مصيرها.

واعتمد صندوق تطوير واقراض البلديات الفلسطينية في تصنيفه على عدة بنود منها: وجود خطة استراتيجية معلنة للبلدية، خطة عمل سنوية، الإفصاح عن البيانات المالية، تكاليف الرواتب والأجور اقل من 45 % من النفقات التشغيلية، العمل على توفير مساحات خضراء، تخصيص ما لا يقل عن 10% من الميزانية التشغيلية الفعلية لغرض الصيانة والتشغيل.