5 إصابات باشتباكات بين مسلحين والأجهزة الأمنية بمخيم جنين

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أصيب خمسة عناصر من الأجهزة الأمنية، منتصف الليلة الماضية، وذلك بعد وقوع اشتباكات إثر حملة أمنية في مخيم جنين شمال الضفة الغربية، لملاحقة مطلوبين.

وبحسب موقع "عرب 48"، فإن مصادر أمنية أكدت أنه تم تحريك قوة مشتركة من الأجهزة الأمنية بواقع 8 دوريات أمن وطني وثلاث دوريات شرطة خاصة ودورية أمن وقائي ودورية استخبارات، لفرض الأمن والنظام داخل مخيم جنين، وذلك بعد قيام مسلحين بإطلاق النار أمام منزل، وعند وصول القوة للمكان قوبلت القوة بإلقاء الحجارة والأكواع المتفجرة ما أدى لإصابة عدد من عناصر الدوريات.

ونقل عن شهود عيان، قولهم إن قوة أمنية تعرضت لإطلاق النار في مخيم جنين، وذلك عقب اقتحامها له في إطار مداهمات بدأت في مناطق مختلفة من محافظة جنين لملاحقة مطلوبين.

وأضاف شهود العيان أن مجهولين ألقوا عبوات حارقة على القوة الأمنية ما أدى لإصابة خمسة من أفراد الأمن الوطني بجراح طفيفة، فيما اندلعت اشتباكات ومناوشات مع الشبان في بعض مناطق المخيم.

وأشار الموقع إلى أنه تم تعزيز القوة الأمنية بـ5 دوريات أخرى ونقل الإصابات للمستشفى للعلاج، فيما تم تأمين المستشفى الحكومي بقوة أخرى، وتم سحب القوة من المخيم لإعادة تشكيلها.

يذكر أن جنين تشهد منذ أيام حملة أمنية للسلطة الفلسطينية، في إطار ملاحقة مطلوبين إثر حالات فلتان أمني عديدة راح ضحيتها عدد من المواطنين.

عرب 48