الغرفة المشتركة : رفع الغطاء عن كل متعاون مع "المنسق "

الغرفة المشتركة والمنسق

رام الله الاخباري:

قررت غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة في قطاع غزة، مساء اليوم الثلاثاء، رفع الغطاء عن أي شخص يتعاطى مع "المنسق" الإسرائيلي، لما من هذه الخطوة من خطورة بالغة، وسلوكاً يتنافى مع القيم الوطنية.

وقالت غرفة العمليات المشتركة إنها تابعت ما جاء في بيان وزارة الداخلية بغزة حول أساليب مخابرات الاحتلال الاسرائيلي، ومكتب "المنسق" في جمع المعلومات عن المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وأسلوب الاغتيال المعنوي للمجاهدين.

وأشارت في بيان صحفي إلى أنها عقدت اجتماعا بهذا الخصوص الشهر الماضي، وبحثت مخاطر سلوك الاحتلال الجديد، مبينة أنها أوعزت للجهات المختصة بضرورة القيام بخطوات تحبط توجه الاحتلال الجديد.

وأوضحت الغرفة أن ذهاب الاحتلال لجمع المعلومات الاستخبارية تحت غطاء جمعيات خيرية ومؤسسات صحية وأخرى سياحية جاء نتيجة التحدي الذي فرضته الأجهزة على الاحتلال بعد كشف جزء كبير من عملائه.

وأشادت الغرفة بقيام عدد كبير من المواطنين بإبلاغ الأجهزة المختصة حول ما يقوم به الاحتلال الاسرائيلي.

وأضاف بيان غرفة العمليات: "ناقشت غرفة العمليات المشتركة سلوك الاحتلال المشين في الاغتيال المعنوي للمقاومين، عبر فبركة قصص لا أصل لها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووجدت أن الاحتلال ذهب لهذا السلوك لعدم قدرته على اغتيال المقاومين جسديا خشية رد المقاومة".

ودعت الغرفة المشتركة جميع أبناء الشعب الفلسطيني إلى عدم التعاطي مع سلوك الاحتلال المشين، والعمل بأصول شعبنا القائمة على احتضان كل ثائر مقاوم.