الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 08:43 ص بتوقيت القدس المحتلة

رئيس بلدية بيت جالا : "استغلني المنسق لاحراجي امام الشعب الفلسطيني "

رئيس بلدية بيت جالا : "استغلني المنسق لاحراجي امام الشعب الفلسطيني "

رام الله الاخباري:

أعلن رئيس بلدية بيت جالا، نيقولا خميس، اليوم الاثنين، عن حقيقة الصور التي نشرت له برفقة مسؤول مكتب التنسيق والارتباط التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي ببيت لحم، مبينا أن من نشر الصور هو الاحتلال الإسرائيلي لاحراجه أمام الفلسطينيين.

وأكد خميس، أنه حاجز إسرائيلي بالقرب من منزله أوقفه، حيث طلب منه مسؤول مكتب التنسيق والارتباط، الكشف على خزان المياه القريب من المكان.

وتابع: "توجهت معه إلى مكان الخزان وقام بالكشف عليه، وتوجيه بعض الاستفسارات حول الخزان، وقدمنا له إجابات حول تلك الاستفسارات".وفقا لحديثه لدنيا الوطن.

ولفت خميس إلى أن الاحتلال، استغل الحدث، وقام بتصوير المشهد ونشر الصور لإحراجه أمام الشعب الفلسطيني، خصوصا بعد الجهد الذي يبذله في مطالبة المجتمع الدولي والاتحاد الأوروبي بالعمل على وضع حد للممارسات الإسرائيلية.

ونفى رئيس بلدية بيت جالا الحديث عن افتتاح خزان مياه أو مشروع جديد، متسائلاً: "هل رأيتم لي صورة واحدة أضحك فيها أو انتبه للكاميرا، والأمر مقصود ومتعمد من جانب الاحتلال الإسرائيلي".

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لخميس، يظهر فيه وجوده مع الجنرال الإسرائيلي، فيما قالوا إنه افتتاح مشروع مياه جديد ببيت جالا.

المصدر : دنيا الوطن