شاهد ..ظهور مفاجئ لـ"علا الفارس" مع الشيخة موزة

علا الفارس والشيخة موزة

رام الله الاخباري:

ظهرت الإعلامية الاردنية ومذيعة قناة "الجزيرة" القطرية، مجددا اليوم، في صورة لها عبر حسابها على "انستغرام" مع الشيخة موزة بنت ناصر والدة امير قطر.

وأرفقت الفارس الصورة تغريدة وصفت فيها الشيخة موزة بأنها واحدة من أهم الرائدات و الملهمات، معبرة عن اعتزازها بها في عالمنا العربي.

ورجحت وسائل الاعلام، أن تكون قد تعرضت الصورة التي التقطت في استاد خليفة الدولي، إلى انتقادات حادة ما اضطرها لإيقاف خاصية التعليق.

ff

علا الفارس والشيخة موزة

وفي وقت سابق، نشرت علا الفارس صورة تجمعها بأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، واللاعب الانجليزي ديفيد بيكهام.

يذكر أن الإعلامية علا الفارس كانت قد تعرضت في عام 2017 لانتقادات حادة، على خلفية تغريدة عن زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب للسعودية، وقد انتهت الأزمة بفصلها من عملها في مجموعة قنوات MBC.

وكانت الفارس قد نشرت تغريدة عقب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترمب الاعتراف بالقدس "عاصمة لإسرائيل"، وقالت إن "ترمب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثاً.. الليلة ندين وغداً نغني "هلا بالخميس!".

وعادة ما يتصدّر هاشتاغ "هلا بالخميس" الشبكات الاجتماعية في الخليج، وهو ما اعتبره السعوديون إساءة لهم، ما سبب لها مشاكل مع إدارة القناة وإبعادها بشكلٍ لفترة عن الشاشة.

وكانت الفارس قد بدأت مشوارها مع مجموعة "إم بي سي" عام 2004، حيث عملت في البداية مع قناة العربية، ثم انتقلت إلى قناة MBC عام 2007.