غدًا تبدأ جلسات استماع في اتهامات نتنياهو بالفساد

نتنياهو وجلسات التحقيق

رام الله الاخباري:

من المقرر أن تبدأ يوم غد الأربعاء، أولى جلسات الاستماع في ملفات الفساد المتهم فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وبحسب "يديعوت أحرونوت" العبرية، فإنه ستبدأ الساعة 10 صباح غدا الأربعاء أولى جلسات الاستماع لنتنياهو التي ستستمر مدة 4 أيام، الأربعاء والخميس والأحد والإثنين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيمثل نتنياهو في جلسات الاستماع 10 محامين من الصف الأول من ذوي الخبرة الكبيرة في "إسرائيل" برئاسة يوسي أشكنازي وعميت حداد وكذلك المحامي رام كاسبي، سيحاولون الدفاع عنه بشراسة.

وفي المقابل، أوضحت الصحيفة أنه سيجلس 20 من كبار المستشارين الحكوميين المتخصصين في القضايا الجنائية والاقتصادية تمثل المستشار القانوني للحكومة "أفيخاي مندلبليت" وبحضوره شخصيا وبحضور المدعي العام للدولة "شاي نيتسان" ونائبته" ليئات بن أري" التي رافقت التحقيق في ملفات نتنياهو منذ البداية.

ولفتت إلى أنه سيخصص يوم الأربعاء والخميس لملف بيزك-والا، وملف 4000 بعد أن أعلن المستشار القانوني للحكومة أنه يدرس تقديم نتنياهو للمحاكمة بتهم بتلقي الرشوة وخيانة الأمانة في هذه القضايا.

يذكر أنه قبل يومين، وافق المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية أفيحاي ماندلبليت، على طلب فريق الدفاع عن رئيس الوزراء المؤقت بنيامين نتنياهو، بزيادة عدد أيام جلسة الاستماع القضائية من يومين إلى أربعة.