الثلاثاء 01 أكتوبر 2019 08:28 م بتوقيت القدس المحتلة

زيدان يدافع عن هازارد: "أعلم أنه سينجح معنا فلقد كنت مثله"

زيدان يدافع عن هازارد: "أعلم أنه سينجح معنا فلقد كنت مثله"

رام الله الاخباري:

لازال المدرب الفرنسي لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، يبدي اعجابه بالنجم البلجيكي المنضم حديثا إلى فريقه إيدين هازارد، مؤكدا أنه سينجح على الرغم من البداية الصعبة له.

وخلال مؤتمره الصحفي عشية مباراة فريقه في دوري أبطال أوروبا أمام نادي كلوب بروج البلجيكي مساء الثلاثاء، قال زيدان: "أعلم أن إدين هازارد سينجح هنا"، مشيرا إلى أنه يدرك تماما الضغوط التي يتعرض لها النجم البلجيكي في ناد كبير مثل ريال مدريد، وأظهر مساندته للاعب، لكي يحقق نجاحا باهرا مع النادي.

وأضاف زيدان "لن أقدم له أي نصيحة بشأن كيفية اللعب، إنه يعرف ما نريده ونعرف اللاعب الذي هو عليه. علينا جميعا أن نبقى هادئين، لست قلقا على الإطلاق. إنه يحتاج إلى مزيد من الوقت، علينا أن نكون هادئين مع اللاعبين الذين وصلوا للتو".

وكان زيدان استبدل هازارد خلال تعادل فريقه بدون أهداف مع مضيفه أتلتيكو مدريد في مطلع الأسبوع، حيث لم يكن له تأثير يذكر على لوس بلانكوس، وهو أمر تكرر مع النجم البلجيكي منذ وصوله إلى سانتياغو بيرنابيو.

وتطرق زيدان إلى تجربته عندما انتقل لأول مرة من فريق يوفنتوس الإيطالي إلى ريال مدريد، مقابل صفقة كبيرة مع نهاية القرن، وقال إنه يتعاطف مع النجم الذي انتقل إلى فريقه مقابل 150 مليون جنيه إسترليني، مشيرا إلى أنه حدث له نفس الشيء في تلك الفترة.

المصدر : سكاي نيوز