الأحد 29 سبتمبر 2019 09:27 ص بتوقيت القدس المحتلة

بعد مباراة الدربي ..ريال مدريد يتصدر الليغا الاسبانية

بعد مباراة الدربي ..ريال مدريد يتصدر الليغا الاسبانية

رام الله الاخباري:

خيّم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت ريال مدريد ومستضيفه أتليتكو مدريد يوم السبت في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليتصدر الملكي الليغا متقدما بنقطتين على غريمه برشلونة صاحب المركز الرابع.

واستطاع حارس أتليتيكو يان أوبلاك من تصدى لضربة رأس من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي كان قريبا من هز الشباك في ملعب واندا متروبوليتانو.

وتراجع إيقاع اللعب كثيرا بمرور الوقت دون وجود أي فرص حقيقية على المرميين، ولم تشهد آخر ربع ساعة من اللقاء أي خطورة على المرميين ليكون التعادل السلبي هو سيد الموقف.

ويتصدر ريال مدريد المسابقة برصيد 15 نقطة من سبع مباريات بينما ظل أتليتيكو في المركز الثالث متأخرا بفارق نقطة واحدة.

بدوره، قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للصحفيين "أعتقد في ظل الأداء الذي قدمناه، فنحن نستحق المزيد. في النهاية، فإن النقطة هي النقطة. سنحت لنا عدة فرص وخاصة ضربة الرأس من بنزيمة.

وكان سيرجيو راموس لاعب ريال وكيران تريبيير لاعب أتليتيكو محظوظين لتجنب الطرد بسبب التحامات عنيفة ضد فيلكس وإيدن هازارد على الترتيب في بداية حذرة للقاء.

وعقب بداية مهتزة للموسم والخسارة 3-صفر أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، عدل زيدان المسار بالفوز على أشبيلية وأوساسونا ثم التعادل مع منافس مباشر على اللقب.

وقد يطيح ريال سوسيداد، صاحب المركز الخامس، بريال مدريد من على القمة في حال فوزه على أشبيلية الأحد.

المصدر : سكاي نيوز