بسبب فيفا ..محمد صلاح يحذف اسم مصر من حسابه

محمد صلاح وفيفا

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

نشر الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يرد من خلالها على بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت صور لحساب النجم المصري خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتداولها الرواد تثبت بأن صلاح قام بحذف اسم أنه لاعبًا لمنتخب مصر من ملف التعريف بتويتر، واكتفى بأنه لاعب لليفربول.

ff

محمد صلاح ومصر

وكان محمد صلاح مرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم ضمن 10 لاعبين، ولم يتواجد ضمن القائمة النهائية للثلاثي والتي ضمت ميسي وفان دايك ورونالدو.

وبعد الكشف عن الأصوات من خلال موقع الاتحاد الدولي، تأكد بأن صوت مدرب المنتخب السابق خافيير أجيري وقائده أحمد المحمدي تم حجبهم بسبب التأخير في وصول الفاكس.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الصوت الإعلامي المصري الوحيد في الجائزة، لم يصوت لمحمد صلاح في المرتبة الأولى مفضلًا عليه ساديو ماني في المقدمة ثم كريستيانو رونالدو واختار مهاجم ليفربول في المركز الثالث.

ورد محمد صلاح عبر حسابه الشخصي بتغريده تحمل صورته بقميص علم مصر وكتب: " مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولناسك مش هيعرفوا".

من جهته، قال إسلام الشاطر، لاعب النادي الأهلي المصري السابق، عبر حسابه على تويتر: "في موضوع التصويت لمحمد صلاح مش نعرف من المخطئ أولًا علشان

يتحاسب ولا الأمور حتعدي ويتم التعتيم على الموضوع؟ عايزين نعرف من المخطئ ومن هو صاحب القرار في الاختيارات ومن هو الصحفي المصري (مع احترامي له) وهل القرار كان في يده؟ ولا حد قال له؟ وأين ورقة ترشيح أجيري والمحمدي؟".

أما الإعلامي علاء عزت فقال عبر حسابه في فيسبوك: ”عدم تصويت قائد ومدرب منتخب مصر في استفتاء ”فيفا“ لاختيار أفضل لاعب في العالم جريمة في حق محمد صلاح.. وحق الكرة المصرية، وإن كان المحمدي وأجيري صوتا ولم يتم إرسال صوتيهما للفيفا فهذه جريمة إهمال أكبر وأخطر، النتيجة من بين 15 نقطة كانت مخصصة لأصوات مصر الثلاثة.. لم يحصل صلاح إلا على نقطة المركز الثالث في تصويت الصحفي المصري هاني دانيال.. وضاعت 14 نقطة!! .. جريمة بغض النظر عن استحقاق صلاح من عدمه لكامل النقاط“.

 

ارم نيوز