داعية سعودي: هجوم "أرامكو" يستهدف نجل الملك سلمان

داعية سعودي وهجوم ارامكوا

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

ألمح إمام وخطيب مسجد قباء في المدينة المنورة، صالح المغامسي، اليوم الأحد، إلى أن الهجوم الذي تعرض له معملا شركة "أرامكو"، يرتبط بشكل كبير بالتعيين الأخير للأمير عبد العزيز بن سلمان وزيرا للطاقة السعودي.

وفي مقابلة مع قناة "إم بي سي"، قال المغامسي، إن الهجوم كان يستهدف الأمير الذي بات وزيرا، حيث أن الحادثة وقعت "بعد تبوأ صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز وزارة الطاقة".

وأضاف "ربما ظن بعضهم جهلا أن الأمر سيتغير، فإذا بمكانة المملكة الاقتصادية سواء في منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) أو غيرها بقي على حاله إن لم يزداد، فالحبل ما ازداد إلا وصلا والعقدة ما ازدادت إلا إبراما، فلم يستطيعوا نقض ما أبرم ولا قطع ما أوصله الله جل وعلا فلجأوا إلى هذه المحاولات المستميتة".

وأشار المغامسي إلى أن هذه المحاولات تعبر عن غيظ في القلوب وحقد في الصدور ومحاولات يائسة، مبينا أنه قد يشب الحريق هنا أو هناك وما يلبث أن ينطفئ، لكنه لن ينطفئ حقا حتى تنطفئ جذوة الحقد في قلوبهم.

وتابع الداعية السعودي: "من السفه أن يظن هؤلاء أن إرسال طائرات درون مثل هذه يمكن أن يقوض بلدا شامخا راسخا مثل المملكة العربية السعودية".

روسيا اليوم