سامسونغ تسخر من هاتف "آيفون 11" بفيديو غريب

سامسونج تسخر من آبل

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

سخرت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية، من تقنيات هاتف "آيفون 11" الجديد الذي أطلقته منافستها "أبل" الأمريكية قبل أيام.

وبحسب مقطع الفيديو الذي نشرته شبكة "زد نت"، فإن سامسونغ تروج لهاتفها "غلاكسي نوت 10"، عبر الإشارة إلى وجود تقنيات متميزة فيه لا يتمتع بها هاتف "آيفون 11"، أهمها تقنية "بوكيه" الموجودة في هاتف "غلاكسي نوت 10" ولا تتمتع بها هواتف "آيفون 11".

ووفقا للإعلان المصور، فإن رجلا وامرأة يحملان هاتفي "آيفون 11" و"غلاكسي نوت 10"، ويلتقط كليهما مقطع فيديو، حيث يصور المقطع هاتف "غلاكسي نوت 10" وهو يستطيع طمس خلفية الفيديو أثناء تصويره، بسبب تفعيل تقنية "بوكيه".

وكانت شركة "أبل" الأمريكية قد أعلنت عن هواتف "آيفون 11" و"آيفون 11 برو" و"آيفون 11 برو ماكس"، حيث جاءت أبرز التغييرات في هواتف "آيفون 11" الجديدة في الكاميرا، حيث شمل 3 كاميرات خلفية، فيما شهدت بطارية الهواتف تحسينات كبيرة عن الجيل السابق.

ويتميز الهاتف الجديد بكاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة جديدتين تسمحان بالتقاط فيديوهات وصور، ونظام iOS 13 بما يوفره من سهولة، وشريحة A13 Bionic، الشريحة الأسرع في أي هاتف ذكي، والتي تستطيع التعامل بسرعة مع المهام التي تهم أغلب الناس بشكل يومي.

كما يأتي الهاتف بشاشة Liquid Retina مقاس 6.1 إنش، التي تتميز بدعم لمجموعة ألوان واسعة وتكنولوجيا True Tone من أجل تجربة مشاهدة أقرب إلى الواقع.

وشمل تحديث كاميرا TrueDepth، كاميرا جديدة بوضوح 12MP مع نطاق رؤية أوسع يسمح بالتقاط المزيد في صور السيلفي، كما توفر ميزة HDR الذكية صورا تبدو طبيعية أكثر، وتظهر فيديوهات السيلفي بمظهر جديد تماماً مع كاميرا TrueDepth، التي تسمح الآن بتسجيل فيديوهات بوضوح 4K بالحركة البطيئة بمعدل لغاية 60 إطارا في الثانية و120 إطارا في الثانية.

سبوتنيك