الهيئة العليا لمسيرات العودة : المسيرات مستمرة ولن تتوقف

هيئة مسيرات العودة

رام الله الاخباري:

دعت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم الجمعة، أهالي قطاع غزة إلى المشاركة في فعاليات الجمعة 75 المقبلة شرق القطاع، والتي تأتي بعنوان "جمعة مخيمات لبنان"، في ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا.

وقالت الهيئة في المؤتمر الختامي لجمعة اليوم إن مسيرات العودة ستبقى مستمرة رغم كل المعوقات والعراقيل التي يحاول البعض وضعها في طريقها.

كما حذرت الهيئة الاحتلال الإسرائيلي من الاستمرار في قتل المتظاهرين السلميين المشاركين في مسيرات العودة، داعية كل الأطراف للضغط عليه لوقف استهدافهم.

وطالبت الهيئة قادة الدولة العربية والإسلامية "لانهاء الحصار الظالم ووقف معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وتوجهت الهيئة بالتحية لشهداء مسيرات العودة وجرحاها الابطال من الرجال والنساء والأطفال، وروح الشهيد بسام السايح، بالإضافة إلى الأسرى في سجون الاحتلال وخاصة المضربون منهم عن الطعام.

وأدانت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار ادراج بعض القيادات الوطنية والإسلامية على قائمة الارهاب والعقوبات الامريكية، محملين الادارة الامريكية تداعيات هذا القرار.

كما دعت إلى شطب اتفاق أوسلو في الذكرى ال26 له من تاريخنا والبدء بخطوات وطنية جادة لإعادة الاعتبار للمشروع الوطني على قاعدة الكفاح بكل أشكاله ولا سيما الكفاح المسلح والتمسك بحقنا في العودة الى فلسطين وسحب الاعتراف بهذا العدو.