شاهد ..استعراض نسائي عسكري سعودي غير مسبوق

عرض عسكري  نسائي  سعودي

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

ذكرت وسائل الاعلام السعودية، اليوم الخميس، أن استعراضا عسكريا نسائيا، غير رسميا، جرى تنظيمه اليوم في السعودية، استعدادا لاحتفالات اليوم الوطني السعودي في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

ووفقا لما نشرته وسائل إعلام سعودية من صور، فإن الفتيات من فريق "حفلات المودة التطوعي"، يقمن باستعراض، وتدريبات عسكرية، بالزي العسكري الكامل، موضحة أن العروض العسكرية النسائية، ستجرى في المسارح، والمدارس، والمعارض النسائية.

ونقلت صحيفة "سبق" السعودية، عن المسؤولة الإعلامية للفريق، مودة أحمد المحمدي، تأكيدها أن مشاهد الاستعراض العسكري مطلوبة سواءً من الرجال أو النساء خلال الاحتفالات.

وأضافت المحمدي: "كما هو مشهور لدى الرجال قررنا أن ننشره بين المجتمع النسائي لتجسيد شكل الجندي داخل الاحتفالات الوطنية النسائية الرسمية".

وأشارت إلى أن الفريق بذل قصارى جهده لتجسيد جهود جنود الوطن؛ مبينة أن ما يبذلونه من جهود واستعراض بقوى كبرى تتطلب من الفريق النسوي الكثير، وذلك لرفعة منزلتهم وكبر شأنهم.

وتابعت للصحيفة: "بحكم اختلاف الفروق الجسدية بين الجنسين، ولكننا أحببنا تجسيد هذا المظهر في المجتمع النسائي بشكل مبسط ولائق؛ لزيادة جذب النساء إلى تعظيم هذه القوة الكبرى".

ff

5d79628cc6269

 

 

ff

5d79628caef9f

 



5d79628fa54e0

عربي 21