الخميس 12 سبتمبر 2019 03:06 م بتوقيت القدس المحتلة

تفاصيل مروعة ..مقتل السيدة الفلسطينية "أمينة فرحات " على يد زوجها

تفاصيل  مروعة ..مقتل السيدة الفلسطينية "أمينة فرحات " على يد زوجها

رام الله الاخباري : 

قام ياسين صالح ياسين (48 عامًا)، من حيفا، بقتل زوجته أمينة فرحات- ياسين (39 عامًا)، بظروف قاسية طعنًا بالسكين في منطقة الصدر؛ ما أسفر عن مقتلها.

وقدمت النيابة العامة الاسرائيلية اليوم، إلى المحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية ضدّ المتهم.

واتضح من لائحة الاتهام، أن الزوجين كانا يعيشان في نفس المنزل مع 5 أطفال قاصرين، وقام الزوج في 17/ آب/2019، على خلفية نزاع نشب بينهما بقتل زوجته في نحو الساعة الثانية بعد الظهر، في غرفة النوم إذ دار جدال كلامي بينهما انتهى بطعن الزوجة بواسطة سكين كبيرة بطول 25 سم.

وتوجهت الضحيّة بعد طعنها لأطفالها وطلبت مساعدتهم وإنقاذ حياتها وسقطت أرضًا، فقام اثنان من أبنائها بالاتصال للشرطة، وقاما باستدعاء الجِد والجدة، وسأل ابن المتهم والده لماذا فعلت ذلك؟ فأجاب المتهم: "خلص قتلتها".

وجاء في لائحة الاتهام أيضا أن المتهم خرج من غرفة النوم والسكين بيده وهدد والديه وطلب منهما الخروج من المنزل، وخرج المتهم من المنزل ومعه السكين وقام بمقاومة ابنه الذي حاول أخذ السكين منه.

وعاد المتهم للمنزل ومعه سكاكين قام بإلقائها على أقاربه وجيرانه الذين وصلوا لساحة المنزل ودخل للمنزل وأغلق الباب على نفسه حتى وصلت الشرطة واعتقلته من المنزل.

المصدر : عرب 48