مقهى حلب يفتتح فرعه الثاني بطابع مختلف

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

تشهد محافظة رام الله والبيرة، غدا الخميس، افتتاح الفرع الثاني لمقهى "حلب" في شارع القدس، بالقرب من كلية الاعلام "ابو ديس" مقابل بكدار، وهو مقهى ذو طابع مختلف عن كل المقاهي الموجودة وحتى عن الفرع الأول الموجود وسط رام الله.

ويعد مقهى "حلب 2"، أول فكرة من نوعها في الضفة الغربية، حيث لا يقتصر على الشباب الصغار إنما يشمل كل الفئات العمرية في المجتمع، ويتناسب مع أجواء العائلات والاختلاط وبأسعار شعبية بمتناول الجميع ولا تعتمد على "البرستيج" إنما البساطة والراحة.

ويهدف "حلب" لتوفير أجواء شعبية على أعلى مستوى من الصفاء تساعد على الراحة والاسترخاء وتعطي أجواء العائلة وإيجاد بيئة جميلة لتجمع الأسرة، كما يحرص "حلب" على توفير كل ما يلزم الزبائن من مشروبات ساخنة وباردة وقطع الكعك لا تحلو في هذا الكافيه، إلا في حضرة الشدة والنرد ولعبة الشطرنج.

ويقول صاحب المقهى، إنه لم يعد يقتصر على فئة الشباب مثل الفرع الأول وسط البلد، إنما افتتحنا هذا المقهى ليكون شاملا لجميع الأعمار والفئات ومختلط للجميع حيث يضفى عليه الطابع الشعبي مثل المقاهي في مصر تماما، دون التقيد بأي قيود تبعد الزبائن عن الراحة.

ويضيف: " إن فكرة المقهى الثاني تنطلق من حاجة الناس للطابع الشعبي والأسعار الرخيصة والشعبية التي تكون بمتناول الجميع، وللجنسين الرجال والنساء من كافة الفئات العمرية، لهذا بدأ الجميع بارتياده.

رام الله الاخباري