الطيرواي يطالب بنشر نتائج التحقيقات في قضية تسريب عقار "آل جودة "

توفيق الطيراوي وعقار آل جودة

رام الله الاخباري:

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي، اليوم الثلاثاء، أن حركة فتح وأبنائها تمثل العقبة "الكأداء" في وجه مخططات إسرائيل بالمنطقة، مبينا أن الاحتلال يدرك أن أبناء فتح هم الذين يحمون المشروع الوطني الفلسطيني بكل مكوناته.

وقال الطيراوي في تصريحات صحفية اليوم: "إن الحملة المسعورة للاحتلال وأعوانه التي تستهدف أبناء حركة فتح بالاعتقال والتشويه والتي طالت العشرات من القيادات

والكوادر وعلى رأسهم أمين سر حركة فتح في يطا نبيل ابو قبيطة وعماد خرواط، تشير الى مدى تأثير فعل أبناء الحركة على سياسيات الاحتلال وأعوانه".

وأشار إلى أن إسرائيل تحاول استباحة الإنسان والمكان في سياق صفقة العصر الصهيوأمريكية الهادفة لتقويض حقوق الشعب الفلسطيني والقضاء على القضية الفلسطينية الأمر الذي تقف حركة فتح وأبناؤها وكل أبناء الشعب الفلسطيني في وجه محاولات تحقيقه".

من جهة أخرى، جدد الطيراوي مطالبته بالكشف عن مخرجات لجنة التحقيق التي شكلتها الحكومة السابقة بخصوص ملف تسريب الأراضي الخطير، الذي اتهم فيه خالد العطاري بتسريب العقار في القدس الشريف ويريد الشعب ان يعرف من المسؤول والمتهم.

وشدد على أنه لن يسكت على هذا الملف وسيظل يذكر به حتى تظهر الحقيقة، مطالبا أبناء حركة فتح بضرورة توحيد وتكثيف الجهود ضد الحملات والسياسات المشبوهة التي تهدف للنيل من حقوقنا وتمرير صفقة القرن.