الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 02:28 م بتوقيت القدس المحتلة

ليفربول فجر قنبلة مدوية ..يستعد لبيع "محمد صلاح "

ليفربول فجر قنبلة مدوية ..يستعد لبيع "محمد صلاح "

رام الله الاخباري:

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة مدوية يستعد نادي ليفربول الإنجليزي إعلانها لأنصاره خلال الفترة المقبلة، حيث من المتوقع أن يكرر سيناريو عام 2018، حين باع "الريدز" أحد أفضل نجومه.

ووفقا للصحيفة، فإن الفريق الإنجليزي يدرس فكرة بيع نجمه المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما باع في عام 2018، نجمه البرازيلي، فيليبي كوتينيو، (27 عاما) إلى برشلونة مقابل نحو 120 مليون يورو، إضافة إلى 40 مليونا كحوافز.

وأضافت الصحيفة: "في حال تمت الموافقة على مقترح بيع صلاح، فإن قيمة بيعه الضخمة ستمكن ليفربول من شراء نجمين آخرين على الأقل من ثلاثة، بين كيليان مبابي، لاعب باريس سان جرمان، وجودان سانشو جناح بروسيا دورتموند، وكاي هافرتز لاعب باير ليفركوزن".

كما أشارت إلى أن المدير الرياضي بالنادي، مايكل إدواردز، يدعم هذا المقترح، ويؤكد أنه يمكن الاستفادة من صلاح خلال الصيف المقبل لتعزيز الفريق بشكل أكبر وأحسن.

وربطت تقارير سابقة اسم النجم المصري ببرشلونة وريال مدريد الإسبانيين، إلا أن الصفقة لم تتم، وهو ما يعني أن الناديين قد يستهدفان صلاح الذي وقّع، عقدا طويل الأمد، يفترض أن يستمر بموجبه في ليفربول حتى 2023.

المصدر : سكاي نيوز