الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 08:57 ص بتوقيت القدس المحتلة

اعتقال زوج شقيقة " اسراء غريب " وثلاثة آخرين

اعتقال زوج شقيقة " اسراء غريب " وثلاثة آخرين

رام الله الاخباري:

أوقفت النيابة العامة، مساء الاثنين، محمد صافي زوج شقيقة الفتاة الفلسطينية التي توفيت في ظروف غامضة إسراء غريب، بالإضافة إلى ثلاثة أفراد آخرين، لإجراء التحقيقات اللازمة.

وقالت وكالة "وطن" المحلية، إن "طاقمها حاول إجراء مقابلة مع والدة اسراء وأثناء رفض العائلة المقابلة بأمر من النيابة العامة وفقا لتأكيداتهم، أبلغنا منهم بأن النيابة اوقفت زوج اخت اسراء محمد صافي وثلاثة أفراد آخرين".

وكانت عائلة الفتاة الفلسطينية اسراء غريب، قد نفت كل ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن العائلة قتلت اسراء بسبب خروجها مع شاب كانت على علاقة معه.

وأكد زوج شقيقة اسراء، محمد صافي، إن هذه الأنباء غير صحيحة بتاتاً، وأن هذا الادعاء من قبل بعض الصفحات الاجتماعية تقصد اثارة الفتنة لا غير.

وفي حديثه لموقع "وطن" أمس الاثنين، قال صافي: "الحالة التي كانت عند اسراء هي حالة هستيريا من ضمن ذلك أنها كانت تتلفظ بألفاظ لا تصدق والتسجيلات متوفرة لدي، واسراء تتعرض لما اسماه (لجن عاشق) وظيفته تعطيل عملية الزواج".

وأضاف: "أنه اتصل على الشاب محمد علقم جواريش الذي كان من المفترض أن يكون خطيبها، لكي يقف إلى جانبها لأنها كانت بحاجة لك، إلا أن محمد علقم رفض زيارتها"، نافياً أن تكون العائلة منعته من زيارتها.

وأشار إلى أن العائلة طلبت من الشيخ عبد الكريم حسان أن يأتي الى البيت، بسبب عجز العائلة عن السيطرة على حالة اسراء، ولما آلت اليه تصرفاتها، والذي بدوره قام بقراءة القران الكريم عليها.

وفيما يتعلق بالتسجيلات التي انتشرت، اتهم زوج شقيقة اسراء، عدة فتيات بنشر روايات كاذبة تم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتصبح قضية رأي عام ليس لها أساس من الصحة.

وتابع صافي أن الحالة التي كانت تمر بها اسراء تتكون من جانبين الأول هي القوة الجسدية عندها والقوة العقلية لديها، وذلك من خلال الافادة التي أفادتها عند جهاز الشرطة المكونة من سبع صفحات تروي فيها ما حدث معها منذ سنوات، وتسرد القصص الغريبة.

المصدر : وطن