بالرغم من كل شيء ...نيمار برشلوني والصفقة تمت

نيمار في برشلونة

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

جددت وسائل اعلام دولية، تأكيدها اليوم الجمعة، أن ناديا برشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي قد توصلا إلى اتفاق نهائي بشأن قيمة اللاعب البرازيلي نيمار، مرجحين أن يتم الإعلان عن عودته إلى البرسا قريبا.

وبحسب ما ذكر الصحفي الإسباني غوليم بلاغيو في "بي بي سي راديو 5 لايف" البريطاني، فإن برشلونة عرضت 200 مليون يورو، أو ما يعادل تقريبا 221 مليون دولار، نقدا، بالإضافة إلى المدافع جان كلير توديبو ولاعب خط الوسط إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبيلي على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وأوضح الصحفي الاسباني أن لقاء مسؤولي الفريقين في باريس الثلاثاء الماضي لمناقشة الصفقة المحتملة، وذلك بعد أسابيع من المفاوضات في وقت كان المقابل المادي العقدة الأبرز في الصفقة، بعد إصرار مسؤولي فريق العاصمة الفرنسية على عدم التفريط في اللاعب بمقابل مادي متواضع يقل كثيرا عما أنفقوه لضم اللاعب.

يذكر أن نيمار، البالغ من العمر 27 عاما، قد انضم إلى باريس سان جرمان منتقلا من برشلونة عام 2017 بصفقة قياسية عالمية بلغت حينها 220 مليون يورو، أو ما يعادل 243 مليون دولار.

وكان الجانبان قد خاضا جولات محادثات، وحصل اختراق في الجولة الأخيرة، ويبدو أن نيمار على وشك الانضمام مجددا إلى كامب نو قبل انتهاء اليوم الأخير من سوق الانتقالات في الدوري الفرنسي في الساعة الحادية عشر مساء الاثنين المقبل.

وأشارت وسائل اعلام إلى أن الصفقة تتوقف الآن على موافقة اللاعبين الثلاثة على الانتقال إلى باريس جيرمان، مؤكدة أنهم لا يعلمون أي شيء عن تضمينهم في محادثات الانتقال إلى النادي الفرنسي.

سكاي نيوز