مرزوق الغانم يكشف الوضع الصحي لأمير الكويت

الحالة الصحية لأمير الكويت

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أكد مجلس الأمة الكويتي، مساء الأحد، أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، قد تعافى بشكل من أزمة صحية ألمت به مؤخرا بشكل تام، نافيا بذلك جميع الاشاعات التي جرى تداولها من قبل ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي حول مرضه.

وقال رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، في عدة تدوينات على "تويتر" إنه يلتقي الأمير بشكل شبه يومي، مؤكدا أنه من المعيب واللا أخلاقي ما تنشره بعض الحسابات الوهمية والمشبوهة عن صحة صاحب السمو أمير البلاد، الذي مر بعارض صحي بسيط تجاوزه بفضل من الله تعالى.

ونشر الغانم في تدوينة أخرى: "لمن سألني من الأخوة المواطنين ومن الأصدقاء خارج الكويت، أؤكد فضلا ما أكده الديوان الأميري أنه بصحة وعافية، وأنا ألتقيه بشكل يومي ومستمر".

وتابع: "نحن كويتيون وما كنا نرجوه طيلة الأيام الماضية أن يرتاح قليلا وألا يضغط على نفسه كثيرا وأن يقضي فترة استشفائه ونقاهته كاملة".

وأحدثت الحالة الصحية لأمير الكويت، صباح الأحمد الجابر الصباح، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج، وفي غضون ساعات قليلة تصدر هاشتاغ "صباح الأحمد الصباح" و"صباح الأحمد خطاك السوء"، قائمة الوسوم الأكثر تداولا في الخليج على موقع "تويتر".

​وأطلق بعض مستخدمي مواقع التواصل مجموعة من التحذيرات، من بعض التقارير الإعلامية التي وصفوها ببث الإشاعات المغرضة حول صحة أمير الكويت، واصفينها بأنها تحاول زعزعة أمن واستقرار الكويت، وطالبوا بوضع مروجي تلك الإشاعات المغرضة تحت طائلة المحاسبة القانونية.

سبوتنيك