الأحد 25 أغسطس 2019 08:36 م بتوقيت القدس المحتلة

نصر الله يقر بمقتل عنصرين من حزب الله في الهجوم على سوريا

نصر الله يقر بمقتل عنصرين من حزب الله في الهجوم على سوريا

رام الله الاخباري:

أعلن حزب الله اللبناني، مساء الأحد، عن مقتل اثنين من عناصره في سوريا جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف جنوب دمشق، الليلة الماضية.

وأكد النائب عن حزب الله حسين الحاج حسن في تغريدة على "تويتر"، ارتقاء المهندسين حسين يوسف زبيب وياسر أحمد ظاهر، أثناء قيامهما بواجبهما الجهادي، دفاعاً عن لبنان والأمة.

ووفقا لمواقع إخبارية قريبة من الحزب فإن ضاهر من بلدة بليدا جنوب لبنان، فيما زبيب، من بلدة النميرية جنوب لبنان، وهو ابن أحد أعضاء مجلس الإدارة في تلفزيون المنار التابع للحزب.

وتسببت غارات اسرائيلية الليلة الماضية بمحيط دمشق، باستشهاد اثنين من عناصر حزب الله، وثالث إيراني.

وفي ذات السياق، فإن القائد في الحرس الثوري الإيراني حسن رضائي قد نفى بشكل مطلق إصابة أهداف إيرانية في ضربات جوية إسرائيلية بسوريا.

ونقلت وكالة العمال الإيرانية عن رضائي قوله "هذا كذب وغير صحيح، لا تملك إسرائيل والولايات المتحدة القوة لمهاجمة مختلف مراكز إيران، ومراكزنا الاستشارية لم تُصب بضرر".

من جانبه، أعلن الجيش اللبناني أن طائرتي استطلاع إسرائيليتين سقطتا في ضاحية بيروت الجنوبية ليل السبت الأحد، الأولى سقطت أرضا، والثانية انفجرت متسببة بأضرار مادية.

ووفقا لوكالة "رويترز"، فإن الأمين العام للحزب حسن نصر الله قد أكد في خطاب تلفزيوني مساء اليوم أن سقوط الطائرتين "يمثل تطورا خطيرا جدا".

المصدر : سكاي نيوز