الأحد 25 أغسطس 2019 08:35 م بتوقيت القدس المحتلة

شاهد ..مسلح يطلق النار على القوى الامنية الاردنية في الرمثا

شاهد ..مسلح يطلق النار على القوى الامنية الاردنية في الرمثا

رام الله الاخباري:

تعهد وزير الداخلية الأردني، سلامة حماد، بمحاسبة مطلقي النار على عناصر الأمن في مدينة الرمثا بالأردن، وتطبيق القانون بحق كل من خالفه، مبديا أسفه لما حدث بمدينة الرمثا.

ووفقا لحديثه لإذاعة "أمن إف أم"، فإن حماد شدد على ضرورة محاسبة من يحاول الاصطياد بالمياه العكرة عبر تهويل أحداث في مدينة الرمثا، مبينا أنهم معروفون لأجهزة الأمن.

وأكد وزير الداخلية أن الأردن "دولة قانون"، مضيفا "لن تتهاون في تطبيقه وفي أداء الواجب تجاه الوطن ومواطنيه، ولن نتراجع عن حماية القانون وتطبيقه".

وأوضح أن من أطلق النار واعتدوا على رجال الأمن العام لا يمثلون الرمثا وأهلها، وقد تجاوزوا على الأصول والقانون بتعرضهم واعتدائهم على الأجهزة الأمنية ورجال الجمارك والدفاع المدني.

وفي تطور خطير للأحداث التي تدور رحاها في الرمثا الأردنية الحدودية مع سوريا، وثق مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء السبت، شخصا يطلق النار من رشاش تجاه قوات الدرك.

واستنكر غالبية المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي المشهد، معتبرين أن التعدي على قوات الأمن تجاوز للخطوط الحمراء كافة، مطالبين بفرض هيبة الدولة.

جدير بالذكر أن مدينة الرمثا شهدت يوم السبت أحداث شغب لليوم الثاني على التوالي. وتجددت الاحتجاجات وأعمال الشغب بالمدينة على خلفية قرارات جمركية أصدرتها الحكومة، إلى جانب ما سماه الأهالي تضييق على تجار المدينة الذين يوصفون بـ "البحارة".

المصدر : روسيا اليوم