حزب الله يتوعد "إسرائيل" برد قاسٍ وكلمة لنصر الله مساء اليوم

-حسن-نصر-الله-الأمين-العام-لحزب-الله-اللبناني

رام الله الاخباري:

هدد حزب الله اللبناني، صباح اليوم الأحد، بالرد على إسرائيل بشكل "قاس"، وذلك بعد إصابة 3 أشخاص بشظايا طائرة استطلاع إسرائيلية انفجرت فجر اليوم قرب المركز الإعلامي التابع للحزب في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت.

وأكد المسؤول الإعلامي في حزب الله محمد عفيف، إنه عند الخامسة من عصر اليوم ستكون هناك كلمة الأمين العام للحزب السيد حسن نصر الله في بلدة العين".

ونقلت "الوكالة الوطنية للإعلام" عن عفيف قوله أن الطائرة الأولى سقطت من دون أن تُحدث أضراراً، في حين أن الطائرة الثانية كانت مفخخة وانفجرت وتسببت بأضرار جسيمة في مبنى المركز الإعلامي التابع لحزب الله في الضاحية الجنوبية، واصفا ما حصل بـ"الانفجار الحقيقي".

وأوضح "أن طائرة الاستطلاع الأولى التي لم تنفجر هي الآن في عهدة الحزب الذي يعمل على تحليل خلفيات تسييرها والمهمات التي حاولت تنفيذها".

وفي وقت سابق، قال مسؤول في "حزب الله" اللبناني إن طائرة إسرائيلية مسيرة سقطت وانفجرت أخرى، فجر اليوم الأحد، في ضاحية بيروت الجنوبية التي تعد معقلا للحزب.

ونقلت "رويترز" عنه تأكده أن الطائرة المسيرة الثانية سببت أضرارا لدى تحطمها في أحد أحياء الضواحي الجنوبية، قرب المركز الإعلامي لحزب الله.

وجاء سقوط الطائرتين بعد ساعات من إعلان جيش الاحتلال أن طائراته قصفت قوات إيرانية لها قرب العاصمة السورية دمشق.